وصول تحديث أندرويد 6.0 إلى هواتف Xperia Z5 بشكلٍ رسميّ

أخبار أندرويد أضف تعليق

sony-xperiaz5-marshmallow-ardroid

بدأ تحديث نظام أندرويد 6.0 بالوصول إلى هواتف Sony Xperia Z5 حول العالم، وذلك وفقًا لتقارير مُختلفة تُؤكد وصول التحديث الجديد الذي يتضمن أيضًا حزمة التّحديثات الأمنية من جوجل لشهر فبراير/شباط الماضي، إلا أنه لا يتضمن ترقية الهواتف إلى نسخة أندرويد 6.0.1.

Sony-Marshmallow-update-315x560

التحديث الجديد تحديثٌ هوائيّ OTA، ويصل بشكلٍ مباشر إلى الهواتف الذكية. المُؤكد أن هواتف Xperia Z5 قد وصل إليها التحديث، وذُكِر أيضًا أن التّحديث قد بدأ بالوصول أيضًا إلى هواتف Xperia Z5 Premium و Xperia Z5 Compact.

أحد أهم التفاصيل المتعلقة بالتحديث الجديد هي عدم تبني سوني لميزة توسيع مساحة التخزين الداخلية عبر بطاقة microSD والمعروفة باسم Adoptable Storage، وهذا يعني أن المُستخدمين لن يكونوا قادرين على استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية والتعامل معها كجزء من مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف.

إذا كنتم من مُستخدمي هواتف Xperia Z5 على مختلف إصداراتها، عليكم التأكد من وصول التحديث الجديد لهواتفكم عبر تفقد إعدادات الهاتف الذكي:

  • الدخول لقائمة “إعدادات Settings”.
  • النقر على خيار “حول الهاتف About Phone”.
  • النقر على خيار “تحديث النظام System Update”.

بعد تفقد خيار تحديث النظام، سيظهر تنبيه جديد يخبركم بضرورة تحديث الهاتف لنظام أندرويد 6.0، وذلك في حال وصول التحديث لهواتفكم. إن لم يظهر التنبيه، عليكم تكرار العملية في أوقاتٍ لاحقة، حيث من المفترض وصول التحديث خلال أيامٍ إليكم.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول