وصول تحديث أندرويد 6.0.1 إلى هواتف Desire Eye من إتش تي سي

أخبار أندرويد أضف تعليق

dep-A

نشرنا سابقًا خبر وصول تحديث أندرويد 6.0 إلى هواتف One E8 و One M8 Eye في الصين، ويبدو أن التحديث للنظام الجديد قد وصل أيضًا لهاتف HTC Desire Eye وفقًا لعدة تقارير مُختلفة، وذلك بعد التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن الهاتف سيحصل بالفعل على التحديث.

أطلقت إتش تي سي هاتف Desire Eye في عام 2014 بنظام تشغيل أندرويد 4.4، وهو يعتمد حاليًا على نظام أندرويد 5.1 مع واجهة HTC Sense UI 6.0. لم يكن الهاتف ضمن قائمة الهواتف التي قالت إتش تي سي أنها ستحصل على تحديثٍ لنظام أندرويد 6.0، على الأقل في الولايات المتحدة، ولكن يبدو أن الشركة قد قررت طرح التّحديث للهاتف، ولو أنه لم يصدر إعلان رسميّ بذلك.

يجلب التحديث الجديد نسخة أندرويد 6.0.1 مع واجهة Sense UI 7.0 ويبلغ حجمه حوالي 1.6 غيغابايت، ويتم تحميله وتنصيبه على مرحلتين. تم ذكر وصول التحديث للعديد من المستخدمين حول العالم، منها دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض الدول الأوروبية بالإضافة للولايات المتحدة الأمريكية.

dep-A

إن كنتم من مستخدمي هاتف Desire Eye يمكنكم التأكد من وصول التحديث الجديد لهاتفكم الذكي عبر الخطوات التالية:

  • النقر على تطبيق الإعدادات Settings.
  • اختيار “حول الهاتف About Phone”.
  • اختيار “تحديث النظام System Update”.

بعد النقر على خيار تحديث النظام، سيصلكم إشعار بضرورة تحديث النظام وذلك في حال وصل التحديث الجديد لكم، ويمكنكم تكرار الخطوات لاحقًا في حال لم يصلكم التحديث حاليًا.

هل تمتلكون هاتف HTC Desire Eye؟ هل وصلكم التحديث الجديد؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات للحصول على أكبر فائدة ممكنة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول