إل جي تُعلن عن الموعد الرسميّ لتوّفر هاتف LG G5 بالأسواق، بالإضافة لسعره وسعر “أصدقائه”

أخبار أندرويد أضف تعليق

LG G5-ardroid

أعلنت شركة إل جي اليوم عن الموعد الرسميّ لبدء توفر هاتفها الذكي الجديد LG G5 في الأسواق، حيث ستبدأ الشركة طرح هاتفها الجديد اعتبارًا من تاريخ 31 مارس/آذار المقبل في سوق كوريا الجنوبية، ومن ثم باقي الأسواق العالمية.

lg-friends-manager-1600x1500_G5_M01A

قامت إل جي بإطلاق هاتفها الجديد ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2016 وحاز الهاتف على اهتمام الكثير من المتابعين بفضل مواصفاته القوية والمنفذ السحريّ الجديد الذي أضافته الشركة للجهاز، والذي يسمح بتبديل البطارية عبر نزع الجزء السفليّ من الجهاز، فضلًا عن إمكانية إضافة قطع أخرى تضيف المزيد من التخصيص للجهاز وقدراته، حيث قامت إل جي بتسمية هذه القطع بـ “أصدقاء إل جي LG G5 Friends”.

LG-G5-Friends

بالنسبة للسعر، سيكون الهاتف متوفرًا بسعرٍ قدره 800 دولار أمريكيّ مع تزويد الشركة ببطاريةٍ ثانية للمستخدمين مع الجهاز بشكلٍ مجانيّ، أو قطعة الكاميرا CAM Plus، حيث سيختار المستخدم الحصول على أحد هاتين القطعتين عند شراء الهاتف. بالنسبة لأصدقاء إل جي، فإن أسعارها ستكون كما يلي:

  • قطعة الكاميرا CAM Plus ستكون متوفرة بسعر 85 دولار أمريكيّ.
  • البطارية ستكون بسعر 85 دولار أمريكيّ.
  • قطعة المكبرات الصوتية بتقنية Hi-Fi من شركة B&O Play مع السماعات الخارجية الخاصة بها بسعرٍ قدره 248 دولار أمريكيّ.

con1

لا يوجد معلومات حاليًا حول سعر القطع الأخرى، مثل كاميرا التصوير بزاوية 360 درجة أو الروبوت المتدحرج الصغير Rolling Bot الذي يمكن التحكم به عبر الهاتف لتحريكه والتقاط الصور والفيديوهات.

للتذكير، فإن الهاتف الجديد يمتلك شاشة بقياس 5.3 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية IPS LCD. يعتمد الهاتف على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل والأمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع تضمين الهاتف بمنفذ USB Type-C وبطاريةٍ قابلة للإزالة بسعة 2800 ميللي آمبير/ساعي.

ستبدأ إل جي بطرح هاتفها الجديد في سوق كوريا الجنوبية، كما أن بعض التقارير أشارت إلى أنه سيكون متوفرًا في سوق الولايات المتحدة مع بداية الشهر المقبل عبر بعض مزودات الخدمة، ومن المتوقع وصوله لأسواق الشرق الأوسط والمنطقة العربية خلال الشهرين المقبلين.

ما رأيكم بهاتف إل جي الجديد؟ هل ستتمكن الشركة الكورية من تحقيق المبيعات التي تأملها عبر الهاتف بفضل “أصدقائه” الجدد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول