جوجل تُطلق أول تحديث للنّسخة التّجريبية من Android N

أخبار أندرويد أضف تعليق

android-N-update

أعلنت جوجل اليوم عن إطلاقها لأول تحديثٍ هوائيّ للنسخة التجريبية لنظام الأندرويد الجديد Android N. يأتي التحديث الجديد بعد حوالي أسبوع واحدٍ من الإعلان الرسميّ على إطلاق النسخة التجريبية من نظام الأندرويد الجديد.

(يُمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول أبرز ميزات Android N: اضغط هنا).

android-N-update

يبلغ حجم التحديث الجديد حوالي 30 ميغابايت، وهو يختلف من جهازٍ لآخر، وهو يتضمن إصلاحًا لبعض الثغرات البرمجية. رقم النّسخة Build Number الخاص بالتحديث الجديد بحسب الأجهزة المُختلفة كما يلي:

  • NCP56W بالنسبة لهواتف Nexus 6P و Nexus 5X.
  • NCP56X بالنسبة للحاسب اللوحيّ Nexus 9.
  • NCP56R بالنسبة لجهاز Nexus Player.

أحد أهم التّفاصيل المُتعلقة بالتحديث الجديد أنه يمكن للمُستخدمين الذين قاموا بتنصيب الصورة المصنعية الخاصة بنسخة Android N بالحصول عليه، حتى لو لم يكونوا مُشتركين ببرنامج المُطورين الخاص بالنظام المُقبل. لمن يود الحصول على الصور المصنّعية Factory Images للنّسخة التجريبية من نظام الأندرويد، يُمكنكم تحميلها من الوقع الرسميّ لمُطوري الأندرويد: اضغط هنا.

لا يضم التحديث الجديد الكثير من التفاصيل، ويبدو أنه موجه لإصلاح بعض الثغرات البرمجية، وعلى الرغم من ذلك، ذكرت بعض التقارير وجود شكاوي من المستخدمين بعد وصول التحديث الجديد، حيث ظهرت مشكلة عدم استجابة حساس البصمة لفتح قفل الهاتف الذكيّ. بكل الأحوال، هذه نسخة تجريبية وهي مخصصة لمعرفة هذه التفاصيل، وسيكون من المفيد إرسال هذه المعلومات لجوجل لتلافيها عند طرح النسخة النهائية نظام الأندرويد الجديد.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول