أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

Whatsapp-2

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Work Folders

work-forlders-1
work-forlders-2
work-forlders-3

أحد تطبيقات مايكروسوفت الجديدة، والذي يقدم للمستخدمين إمكانية الوصول للملفات التي يعملون عليها ضمن مكانٍ واحد، حيث يمكن للوصول لملفاتهم على مختلف الأجهزة (حواسيب شخصية، حواسيب لوحية…) عبر التطبيق الجديد. التطبيق متوافق مع تطبيقات مايكروسوفت الأخرى، وهو يعمل حتى لو لم يكن الهاتف متصلًا بالإنترنت، وكمعظم تطبيقات مايكروسوفت الأخرى، يتطلب نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

Universal Copy

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية نسخ النصوص من مختلف أنواع التطبيقات، حيث لا يمكن إجراء نسخ للنص من بعض التطبيقات عبر استخدام الميزة الافتراضية في الأندرويد عبر الضغط الطويل على الشاشة لتخصيص الخيارات.

 JorSay

أحد التطبيقات الخاصة بالساعات الذكية ونظام أندرويد وير. التطبيق بسيط، وهو يقدم خدمة جيدة للمستخدمين، عبر قيامه بقراءة التنبيهات والإشعارات الخاصة التي تصل للهاتف الذكيّ. عند وصول تنبيه جديد للهاتف الذكيّ، وفي حال ربط التطبيق مع الهاتف، سيقوم التطبيق الموضوع على الهاتف بإرسال تنبيهٍ للتطبيق على الساعة الذكية على شكل اهتزاز بسيط. بعد ذلك، يستطيع المستخدم أن يعرف ما هو التنبيه (رسالة واتساب، رسالة نصية، تنبيه من الفيسبوك، تحديث لتطبيق ما…الخ) عبر تحريك يده التي يرتدي عليها الساعة الذكية، حيث سيقوم التطبيق بالاستجابة لحركة اليد وقراءة التنبيه الحديث بصوتٍ عالي للمستخدم.

Calendar for Android Wear

لمُستخدمي الساعات الذكية، يقدم لكم هذا التطبيق عدم ميزات للتقويم، حيث يمكن عرض التقويم اعتمادًا على ثلاثة خيارات: عرض اليوم نفسه، عرض أربعة أيام مع الأحداث المحفوظة بها، أو عرض أسبوع كامل مع ملخصٍ للأحداث المحفوظة. بالطبع، يمكن إضافة أحداث جديدة مثل المواعيد واجتماعات العمل وحفظها مع إضافة منبهٍ خاصٍ بها، كما يمكن استخدام أوامر صوتية من أجل إنشاء حدث جديد. أخيرًا، يمكن جلب الأحداث المختلفة التي تم حفظها على حسابات المستخدم على الهاتف الذكيّ وعرضها ضمن التطبيق على الساعة الذكية.

Synology MailPlus

mailplus-1
mailplus-2
mailplus-3
mailplus-4

تطبيق جديد لتنظيم البريد الإلكترونيّ الخاص بالمستخدم. يتمتع التطبيق بتصميم ماتيريال ديزاين، وهو يوفر للمستخدم ميزة الرد السريع على الرسائل، مع وجود ميزات الحذف، الأرشفة، الطباعة، إضافة الملفات من الهاتف الذكي للرسائل.

Xerox Easy Translator

xerox-1
xerox-2
xerox-3
xerox-4

أحد تطبيقات ترجمة النصوص التي تقدم خدمة مميزة، وهي إمكانية ترجمة النصوص من المستندات، حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بأخذ صورٍ للمستندات الخاصة بهم والتي يودون ترجمتها، ومن ثم رفع الصور على التطبيق واختيار اللغة المراد الترجمة إليها، ومن ثم سيقوم التطبيق بأخذ الطلب وإرسال الترجمة للمستخدم. يتضمن التطبيق الترجمة إلى 38 لغة، والمميز به أن الترجمة تتم عبر مخدمات التطبيق، مما يخفف من حجم التطبيق على الهاتف الذكي، حيث لا يتجاوز 4 ميغابايت.

Locker

locker-1
locker-2
locker-3

تطبيق جديد لضمان خصوصية معلومات المستخدمين. يقوم التطبيق بحذف كافة المعلومات الموجودة على الهاتف بعد أن يتم إدخال كلمة المرور بشكلٍ خاطئ لعدد مرات، حيث يحدد المستخدم عدد المرات التي يتم بعدها إجراء عملية الحذف التلقائيّ لمعلومات الهاتف الذكي. للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا.

Google Maps

google-maps-stickers-2
google-maps-stickers-1

حصل تطبيق خرائط جوجل Google Maps على تحديثٍ جديد يضيف ميزات تخصيص جديدة للأماكن الهامة على الخرائط، حيث أصبح بإمكان المستخدمين تسمية الأماكن الهامة بالنسبة لهم بالطريقة التي يريدونها، بالإضافة لإمكانية إضافة الملصقات Stickers التي تساعد المستخدمين على مشاهدة أماكنهم المفضلة. المراجعة الكاملة للتحديث الجديد: اضغط هنا.

Microsoft Excel, Microsoft Word, Microsoft PowerPoint

image-27-1-728x410

حصلت حزمة تطبيقات مايكروسوفت الخاصة بتحرير وإنشاء وقراءة الملفات المختلفة على تحديثٍ جديدٍ وهام. يتضمم التحديث ميزة الحفظ التلقائيّ للملفات التي يتم العمل عليها، كما يتضمن ميزة التحرير التعاونيّ، بمعنى أنه يمكن لعدة أشخاص المساهمة بتحرير الملف وتعديله بنفس الوقت. للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا.

WhatsApp

Whatsapp-1
Whatsapp-2

حصل تطبيق واتساب على تحديثٍ جديد يضمن ميزات تعديل النصوص أثناء كتابة الرسائل النصية، كما أصبح بإمكان المستخدمين الآن إرسال واستقبال الملفات النصية بصيغة PDF بالإضافة لتكاملها مع خدمات Google Drive و Microsoft OneDrive. المراجعة الكاملة للتحديث: اضغط هنا.

Telegram

telegram-1
telegram-2
telegram-3

حصل تطبيق المحادثة النصية تيليغرام على تحديثٍ جديد، جلب معه ميزة جديدة للمجموعات الكبيرة Supergroups وهي إمكانية زيادة عدد الأشخاص حتى 5000 شخص بدلًا من 1000، بالإضافة لجلب عددٍ من الميزات لمدراء المجموعات الكبيرة لتسهيل عملية تنظيم وإدارة المجموعة. المراجعة الكاملة للتحديث: اضغط هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول