هاتف Huawei P9 Lite قادم مع قارئ بصمة وذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت

أخبار أندرويد أضف تعليق

huawei-p9-ardroid-leaks-1venus-930x449

أعلنت هواوي سابقًا عن الموعد الرسميّ لإطلاق هاتفها الجديد Huawei P9 وذلك بتاريخ 6 أبريل/نيسان المقبل. يبدو أننا سنشاهد أيضًا هاتفًا آخر ضمن حدث الإطلاق، حيث نشر المُسرّب الشهير إيفان بلاس @Evleaks تسريبًا جديدًا يؤكد فيه أن موعد الإطلاق سيتضمن نسخةً أخرى من الهاتف وهي نسخة Huawei P9 Lite بالإضافة لنشر صورها.

venus-930x449

ذكرت تسريبات سابقة أن هواوي ستطلق عدة نماذج من الهاتف الجديد، حيث سيكون هنالك النسخة القياسية P9 والنسخة الكبيرة P9 Max بالإضافة لنسخة P9 Lite التي ستكون نسخة اقتصادية من الهاتف، بحيث ستتمتع بنفس الحجم وقياس الشاشة، إلا أنها ستمتلك مُواصفاتٍ عتادية أقل.

بدايةً، ووفقًا للتسريب، سيتمتع هاتف P9 Lite بشاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل. ذكر التسريب أن الاختلاف الأساسي الأول سيكون بشريحة المعالجة، حيث لن يتم استخدام شريحة Kirin 950 التي من المفترض أن يعتمد عليها هاتف P9. الاختلاف الأساسي الثاني سيكون بعدم اعتماد هيكلٍ معدنيّ بالكامل بالنسبة لهاتف P9 Lite. أخيرًا، لن يتم تزويد نسخة P9 Lite بكاميرتين خلفيتين كما في النسخة القياسية من الهاتف، بل سيتم اعتماد كاميرا واحدة فقط، وهو أمرٌ منطقيّ جدًا في حال تم اعتماد شريحة معالجة ذات أداء أقوى، فدعم كاميرتين خلفيتين بدقةٍ عالية يتطلب أداءً قويًا من شريحة المُعالجة. فيما عدا ذلك، سنشاهد نفس سعة الذاكرة العشوائية التي ستكون 3 غيغابايت مع وجود حساس بصمة على اللوحة الخلفية.

بناءً على هذه التغييرات، ستقوم هواوي بإطلاق نسخة P9 Lite بسعرٍ أقل من نسخة P9 القياسية لتُحقق مبيعاتٍ أفضل لهاتفها، وليتناسب مع المُستخدمين الذين يودون الحصول على هاتفٍ رائد مع كاميرا خلفية بأداءٍ متميز وشاشة عالية الدقة، ولكن بدون الحصول على أقوى أداءٍ مُمكن من شريحة المُعالجة أو هيكلٍ معدنيّ متين.

إن كان التسريب صحيحًا، ما رأيكم بمواصفات هاتف P9 Lite؟ هل تجدون فكرة إطلاق هاتف بنفس قياس الشاشة ولكن بمعالجٍ مختلف فكرةً جيدة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول