تطبيق Hexlock بخصائص متطوّرة لقفل التطبيقات وفقًا لأماكن تواجدك

أخبار أندرويد أضف تعليق

HexlockHexlock

توجد الكثير من التطبيقات التي تتيح لك قفل تطبيقاتك وصورك وحمايتها بكلمة مرور أو عن طريق البصمة، لكن تطبيق Hexlock الذي نتحدث عنه اليوم يذهب خطوةً أبعد من ذلك، ويُريحك من عناء إدخال كلمة المرور في الأوقات التي لا تحتاج إليها.

ما يُميز Hexlock هو إمكانية إنشاء إعدادات مُسبقة للتطبيقات التي تُريد قفلها، يتم التبديل بينها تلقائيًا بحسب مكان تواجدك، وبالتالي يتم إقفال تطبيقات مُعينة وفتحها بحسب الحاجة ودون تدخّل من المُستخدم.

على سبيل المثال، تستطيع إنشاء إعداد ُمسبق باسم العمل Work يتم فيه إقفال معرض الصور وتطبيقاتك الشخصية مثل واتساب أو فيسبوك بمُجرد اتصال هاتفك بالشبكة اللاسلكية الموجودة في مكان العمل. ولو اضطررت لمُشاركة هاتفك مع أحد زملاء العمل يُمكن أن تطمئن بأن تطبيقاتك الشخصية محمية.

image (37)
image (31)
image (32)
image (33)
image (34)
image (35)
image (36)
image (38)

العكس صحيح، حيث يُمكنك إنشاء إعداد مُسبق باسم المنزل Home، حيث يتم فيه فتح التطبيقات الشخصية وإقفال تطبيقات العمل تلقائيًا، كي تضمن أن أحدًا في المنزل لن يعبث بتطبيقات العمل في حال استخدم هاتفك.

ويُمكنك أيضًا التبديل يدويًا بين الإعدادات المُسبقة، مثلًا تستطيع إنشاء إعداد مُسبق للأطفال يتم فيه إقفال جميع التطبيقات والإبقاء على الألعاب وتطبيقات الأطفال فقط، في هذه الحالة يُمكنك إعطاء هاتفك للطفل بعد أن تقوم بتفعيل إعداد الأطفال.

فيما يلي بعض أبرز ميزات التطبيق:

  • إمكانية حماية التطبيقات باستخدام البصمة
  • تفعيل الإعدادات تلقائيًا لدى الاتصال على شبكة لاسلكية مُختلفة
  • التطبيق محمي بحيث لا يستطيع الآخرون حذفه من الهاتف
  • حماية كافة أنواع التطبيقات بما في ذلك التطبيقات الاجتماعية مثل واتساب وفيسبوك

التطبيق مجّاني مع إعلانات، ويتوفّر خيار الدفع لإزالتها، ويُمكن الحصول عليه من متجر بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول