سوني تُشوّق لكاميرا هاتفها الجديد Xperia X

أخبار أندرويد أضف تعليق

في الوقت الذي انشغلنا فيه بمُتابعة أخبار هواتف سامسونج وإتش تي سي وإل جي وهواوي، لماذا أهملنا هواتف سوني؟ ألم تقم سوني بإطلاق هواتف Xperia X و Xperia X Performance الجديدة التي تضم مُواصفاتٍ قوية ومُتقدمة مثل بقية الهواتف الرائدة؟

فعليًا، نعم علينا الاعتراف أن أخبار هواتف سوني الجديدة كانت قليلة، وربما معدومة منذ الإعلان الرسميّ عنها. ولكن، هل قامت سوني نفسها بإصدار أي فيديو أو إعلان أو حملة تشويق وتسويق لهواتفها الجديدة؟ مع الأسف كلا، وخلال كل الوقت السابق، ولسببٍ ما (نأمل أن يكون خطّة تسويقية ذكية) تركت سوني الساحة كليًا للشركات الأخرى كي تجذب انتباه المُستخدمين، خصوصًا أن التوّفر الرسميّ لهواتفها سيكون مع بداية فصل الصيف المُقبل.

الآن وبعد إطلاق إتش تي سي لهاتف HTC 10، ومع انتهاء مُعظم الشركات الكبيرة من إطلاق هواتفها الرائدة، يبدو أن سوني تنوي العودة للواجهة، مع الفيديو التشويقي الجديد الذي قامت بإطلاقه لإظهار قُدرات كاميرا هواتف Xperia X، والتي تمتلك حساسًا بدقة 23 ميغابيكسل مع تقنية التركيز التلقائيّ الجديدة من سوني Predictive Hybrid Autofocus.

بالحديث عن الهواتف، يمتلك هاتف Xperia X كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل مع معالج Snapdragon 652 وشاشة بقياس 5 إنش وبدقة Full HD. الهاتف الرائد هو Xperia X Performance الذي يمتلك شاشة بقياس 5 إنش أيضًا بدقة Full HD مع معالج Snapdragon 820 وكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل.

لم يتم تجريب الهاتفين حتى الآن، ومُعظم المراجعات حاليًا تركز على هواتف سامسونج وإل جي ومؤخرًا إتش تي سي وهواوي. هذا أمرٌ غريب، لأنه من المفترض أن تعمل سوني بشكلٍ جاد أكثر لتسويق هواتفها، على الأقل من ناحية جودة التّصوير وأداء الكاميرا التي تمتلكها، والتي غالبًا ما شكلت أبرز نُقاط قوة هواتف سوني.

آمل أن يكون هذا الفيديو هو الأول ضمن سلسلة من التشويقات الخاصة بهواتف سوني الجديدة، وذلك مع اقتراب موعد طرحها الرسميّ في الأسواق في شهر يونيو/حزيران المقبل، حيث من المُرّجح أن تبدأ الطلبات المُسبقة على الهواتف مع بداية شهر مايو/أيار المقبل.

ما رأيكم بهواتف سوني الجديدة؟ هل ستستطيع منافسة الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى؟ هل ستقدم سوني عبر هواتفها أفضل كاميراتٍ للهواتف الذكية في 2016؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول