تطبيق Battery Time لتحسين أداء بطارية الهاتف

أخبار أندرويد أضف تعليق
*إعلان*

يتوفر على أندرويد العديد من التطبيقات التي تُساعد في تحسين أداء البطارية لزيادة وقت عملها قدر الإمكان، لكن المشكلة أن الكثير من هذه التطبيقات لا تبدو فعّالةً دائمًا، ناهيك أن بعضها يعمل في الخلفية بشكلٍ مُستمر مما يتسبب في استهلاك المزيد من البطارية أيضًا.

b6
b5
b4
b3
b2
b1

تطبيق Battery Time Saver & Optimizer يختلف عن تلك التطبيقات بأنه يُعطي التحكّم للمُستخدم نفسه، بمعنى أنك وفي حال أردت الحصول على المزيد من البطارية يُساعدك التطبيق في فعل ما كنت ستفعله عمليًا حتى بدون التطبيق، أي إغلاق التطبيقات العاملة في الخلفية، وإغلاق بعض الخدمات كالبلوتوث والواي فاي وغيرها، وما إلى هنالك من الخطوات العامة المعروفة لتوفير البطارية، الفارق فقط هو أن التطبيق يجعل من العملية أكثر سهولة وسرعة إضافةً إلى تزويدك بمزيد من المعلومات الدقيقة حول ما يُمكن أن تحصل عليه من الوقت الإضافي لعمل البطارية.

لدى فتح التطبيق، يعرض عليك الوقت المتبقي من عمل البطارية، كما يتيح لك القيام بضغطة واحدة كي يقوم تلقائيًا بعمل الإجراءات اللازمة لتوفير البطارية، كما يسألك إن كنت تريد أن تتضمن الإجراءات إغلاق البلوتوث والواي فاي أيضًا، وهذا مفيد في حال أردت إغلاق جميع الخدمات والإبقاء على هاتين الخدمتين كي تبقى على اتصال.

إضافةً إلى ذلك يوفر التطبيق قائمة من الإعدادات السريعة التي تتيح لك اختيار الخدمات التي تريد إغلاقها يدويًا. كما يتيح قائمةً فيها تقدير للوقت المُتبقي من البطارية لكل خدمة على حدة، كأن يُخبرك على سبيل المثال بأن الطاقة المتبقية في البطارية تكفي لنصف ساعة من المكالمات الهاتفية، أو ساعة من مشاهدة الفيديو وساعتين من الاستماع للموسيقا … الخ.

التطبيق مجاني وذو تقييم جيد جدًا وهو متوفر للتحميل عبر متجر بلاي.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول