ما هي أفضل تطبيقات إدارة الصور لأندرويد؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

ما هو أفضل تطبيق لعرض ومشاهدة الصور على أندرويد؟ بسبب الكم الكبير من هذه التطبيقات، واختلاف احتياجات المستخدمين، يصبح من الصعب اختيار تطبيق واحد على أنه الأفضل على الإطلاق.

لكن في سلسلة المقالات هذه، التي عادت إلى موقعنا بعد توقف، نحاول التوصل إلى أفضل التطبيقات عن كل فئة أو نوع وفقًا لآراء المُستخدمين أنفسهم وليس وفقًا لرأينا الشخصي.

السؤال هذا الأسبوع هو عن أفضل تطبيق بالنسبة لك لإدارة وتصفح صورك الخاصة. الكثير من المُستخدمين يعتمدون تطبيق معرض الصور (الاستديو) الافتراضي الذي يأتي مع هواتفهم، وتقريبًا فإن أي هاتف أندرويد في السوق يمتلك تطبيقًا مُثبتًا بشكل مسبق من الشركة يحمل عادةً اسم Gallery أو ما شابه يتيح للمستخدم تصفح وإدارة الصور.

بعض المستخدمين يرغب بميزات أقوى وأفضل، وهنا لا يمكننا أن نتجاهل تطبيق Google Photos الذي تحوّل إلى التطبيق الافتراضي بالنسبة لكثير من المستخدمين بسبب ميزات البحث المتقدمة التي يوفرها، وميزات النسخ الاحتياطي التلقائي للصور.

من تطبيقات إدارة الصور الشهيرة الأخرى هناك QuickPic والذي كما يشير اسمه يحاول توفير تجربة سريعة وسلسة في التعامل مع الصور. وتوجد أيضًا تطبيقات شهيرة مثل Piktures و Focus وغيرها الكثير.

ما هو تطبيق معرض الصور المفضل لك؟ سواء كان التطبيق الافتراضي في هاتفك أو تطبيقًا خارجيًا، ضع رأيك في التعليقات، اكتب اسم التطبيق واذكر لماذا تعتقد بأنه أفضل تطبيق للصور، وما الذي يُميزه. وسنقوم بمُراجعة جميع التعليقات سواء على هذه الصفحة أو على شبكات التواصل الاجتماعي، وتحليلها، والتوصّل لأبرز خمسة تطبيقات قام القُرّاء بتفضيلها، ثم نشرها النتيجة في مقال مُنفصل الأسبوع القادم.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول