تطبيق Polaris + PDF لتحرير وعرض ومشاركة ميع المستندات

غير مصنف أضف تعليق

رغم أن هناك العديد من التطبيقات الخاصة بتحرير وعرض المستندات على متجر قوقل بلاي ومن أبرزها مكتبة مايكروسوفت المتمثلة في للوورد وإكسل ..، إلا أن هناك تطبيق يجمع العديد من الميزات في تطبيق واحد وهو تطبيق Polaris Office + PDF الشامل الذي جمع كل ما تريده فيا يخص المستندات.

يعتبر تطبيق Polaris Office + PDF التطبيق الأول الذي جمع بين تحرير وعرض وكذا مشاركة وأرشفة المستندات سواء مستندات مايكروسوفت مع دعم التطبيق لميزة الشاشات الكبيرة Chromecast لمستندات باور بوانت للعروض التقديمية أو Adobe PDF أو TXT و Spreadsheet وكذا ODF، إضافة إلى أن التطبيق يتيح مزامنتها على جهاز الحاسوب أو الأجهزة اللوحية مع إمكانية قراءة وتحرير ملفات PDF .

 

 

يدعم تطبيق Polaris Office + PDF كذلك جميع الخدمات السحابية من دروب بوكس وقوقل درايف و بوكس .. وكذا مزامنتها  بشكل تلقائي، إضافة إلى السهولة التي يقدمها التطبيق للوصول إلى المستندات التي تم تصفحها مؤخرا، ويدعم تطبيق Polaris Office + PDF كذلك مشاركة المستمدات مع جهات الإتصال، وهذه الميزة ستتيح لفرق العمل مشاركة ومناقشة المستندات من خلال التعليقات ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني،  ويدعم التطبيق اللغة العربية من بين اللغات الأخرى.

وفي الأخير نشير أن تطبيق Polaris Office + PDF متاح للتحميل على متجر قوقل بلاي من هنا، وبشكل كامل ومجاني، وبحجم 48 ميغا بايت، ويدعم نظام أندرويد 4.0 فالأحدث .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول