إطلاق حاسب HP Chromebook 13 بأقوى مُواصفاتٍ ممكنة

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة إتش بي HP عن إطلاق حاسب كروم بوك الجديد الخاص بها HP Chromebook 13 الذي يتمتع بمواصفاتٍ عتادية قوية، تجعله أحد أفضل حواسيب كروم بوك المتوفرة في الأسواق حاليًا.

Spyder_Feature

منذ عدة أيام، أعلنت آيسر عن إطلاق حاسب Chromebook 14 الخاص بها مع مواصفاتٍ تصميمية قوية، وصرحت أن حاسبها هو “أقوى” حاسب كروم بوك متوفر الآن في الأسواق. مع الأسف، يبدو أن إتش بي قررت أن تفسد الفرحة بسرعة على آيسر، بفضل المواصفات القوية التي يتمتع بها حاسب كروم بوك الجديد من إتش بي.

بدايةً، يتمتع الحاسب بهيكلٍ معدنيّ بالكامل مع شاشة فائقة الدقة، حيث تمتلك الشاشة دقة 3200×1800 بيكسل (أو +QHD) وبقياس 13.3 إنش، ما يجعلها أحد أفضل شاشات الحواسيب من حيث دقة الإظهار.

Spyder_Gallery_zoom3

بالنسبة للمعالج، اعتمدت إتش بي على معالجات الجيل السادس من عائلة Core M الخاصة بشركة إنتل، والتي توفر أداءً قويًا مع استهلاك طاقة منخفض، ما يجعل بطارية الحاسب قادرة على العمل لمدة 11.5 ساعة بشكلٍ متواصل وفقًا للإعلان الرسميّ من إتش بي.

سيتضمن الحاسب عدة نماذج بالنسبة لسعة الذواكر، تبدأ من 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي وصولًا حتى 16 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ، وتختلف أيضًا النماذج بحسب نوع شريحة المعالجة، حيث سيتم اعتماد معالجات Core m3 و Core m5 و Core m7.

أيضًا، سيتضمن الحاسب منفذ USB-C خاص، قامت إتش بي بتسميته USB-C Elite والذي سيسمح بربط الحاسب مع شاشاتٍ أخرى عالية الدقة، بالإضافة لمهمات الشحن وتبادل البيانات. بالنسبة للصوت، تم تزويد الحاسب بمُكبراتٍ صوتية من شركة B&O الشهيرة، ما يجعل التجربة الصوتية الخاصة بالحاسب مميزة بشكلٍ أكيد.

hp20160325860-1 Spyder_Gallery_zoom4

مُقابل هذه المواصفات القوية، سيتوفر الحاسب بدءًا من سعر 499 دولار أمريكيّ، وبدأت الطلبات المسبقة عليه من اليوم، وسيتوفر في الأسواق بدءًا من شهر مايو/أيار المقبل.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول