لوحة المفاتيح Google Keyboard تأتي بخيار الكتابة بيد واحدة في التحديث الأخير

غير مصنف أضف تعليق

جاء تطبيق Google Keyboard في تحديثه الأخير الذي يحمل إصدار Google Keyboard 5.0 جاء بإضافات وميزات جديدة، ومن أبرز هذه الميزات التي جاء بها التطبيق دعمه للكتابة على لوحة المفاتيح بيد واحدة، مما سيتيح السعة في الكتابة والتفاعل معها أكثر حيث أن التطبيق يقدم تخطيطات وإيماءات جديدة .

 

Google-Keyboard1

 

أما عن طريقة الإستفادة من هذه الخدمة فيمكنك ذلك عن طريق الضغط المطول على إشارة الفاصلة، وجاء تطبيق Google Keyboard كذلك بخيار وضع ملء الشاشة مما سيتيح للمستخدمين بالضغط على الأرقام والحروف بسرعة وشكل صحيح. ويتيح للمستخدمين إمكانية إزالة شريحة الإقتراحات، إضافة إلى الإستغناء عن ثيم Holo Themes .

ونشير إلى أن تحديث تطبيق Google Keyboard جاء بميزة أخرى لا تقل أهمية عن الميزات التي ذكرناها وهي إمكانية المستخدمين من تثبيت الرموز التعبيرية، وذلك من خلال الضغط المطول على الرمز الذي تفضله في واجهة اللوحة .

 

Google-Keyboard

 

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق  Google Keyboard 5.0 متاحة على نظام اندرويد، وللإستفادة من التطبيق وتحميله ما عليك سمى النقر هنا للإتقال إلى صفحة متجر قوقل بلاي، مع الإشارة إلى التحديث سيصل إلى جميع المستخدمين تدريجيا. لذا يمكنك تحميل التحديث بصيغة APK .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول