تسريب: هاتف Moto X القادم سيتوفر بأجزاء قابلة للتبديل

أخبار أندرويد أضف تعليق

يبدو أن هاتف LG G5 لن يكون الهاتف التركيبي Modular الوحيد لهذا العام، إذ تعتزم موتورولا، وفقًا لمعلومات حصل عليها موقع VentureBeat توفير الجيل الرابع من هاتف Moto X مع قطع عتادية تتوفر بشكلٍ اختياري يمكن فكها وتركيبها على الغطاء الخلفي للهاتف لإعطائه ميزاتٍ إضافية.

وقد أظهرت صور مسربة تم نشرها أمس ما يدعم هذه الشائعة، حيث يمتلك الهاتف في أسفل الجهة الخلفية 16 فتحة تبدو وكأنها فتحات خاصة بمكبر الصوت، لكنها في الحقيقة فتحات تحتوي على تماسات خاصة، وتتيح تركيب القطع الملحقة مغناطيسيًا بشكلٍ سهل وثابت وفقًا للتقرير.

Ch0OnQtXIAAJe5U

هذه القطع الإضافية والتي أطلقت عليها موتورولا اسم “Amps” ستكون متوفرة من موتورولا نفسها، لكنها -وهنا نقطة التميز عن هاتف إل جي- ستتوفر بشكل منصة مفتوحة تتيح لأي شركة أخرى إنتاج وبيع القطع التطويرية الخاصة بالهاتف.

وسيتوفر الهاتف لدى إطلاقه مع مجموعة من الأغطية (أو الـ Amps) منها غطاء بمكبرات صوت قوية، وغطاء بطارية بسعة كبيرة، وكاميرا ذات عدسة تقريب بصري، وغطاء مزود بعارض ضوئي، وغطاء مضاد للصدمات مع عدسة ذات زاوية عريضة لتحويل الهاتف إلى كاميرا رياضية.

وبحسب المعلومات سيتوفر الهاتف بطرازين يحمل كلاهما شاشة بقياس 5.5 إنش من نوع AMOLED. لكن الأول يأتي بشاشة من دقة QHD ومعالج كوالكوم Snapdragon 820، في حين يتوفر الثاني بشاشة من دقة Full HD مع معالج Snapdragon 612.

لو صح هذا التسريب يمكننا حينها اعتبار الهواتف التركيبية وقد أصبحت موضة جديدة لهواتف العام 2016.

من المتوقع أن تعلن لينوفو عن موتو إكس والمزيد من هواتفها خلال مؤتمر Lenovo Tech World الذي ستعقده بتاريخ 9 يونيو/حزيران في سان فرانسيسكو.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول