تسريب: سامسونج ستُطلق هاتف Galaxy X مع شاشةٍ قابلة للطيّ

أخبار أندرويد أضف تعليق

وفقًا لتسريبٍ جديد، تعمل شركة سامسونج الكورية على إطلاق هاتفها الرائد Galaxy X ليتضمن شاشةً قابلة للطيّ مصنوعة بتقنية AMOLED، حيث سيكون هذا الهاتف أحد هواتفها الرائدة لعام 2017.

samsung-foldable-tablet-1

انتشرت سابقًا الكثير من الشائعات الخاصة بإمكانية إطلاق هواتف بشاشاتٍ مرنة وقابلة للطيّ، وتبين لاحقًا أنها غير صحيحة، نظرًا لكون التقنية لم تصل بعد إلى هذه المرحلة من “النضج” إن صح التعبير.

الآن، ومع تطور شاشات OLED وظهور الشاشات التلفزيونية المنحنية، وقيام سامسونج بتزويد هواتفها الذكية بشاشات Edge ذات الحافة المنحنية، يمكن القول أنه من المنطقيّ توقع اقتراب إطلاق مثل هكذا هاتف ذكيّ.

بالنسبة لهاتف Galaxy X، فإن معظم الشائعات المتعلقة حوله حاليًا تتحدث عن شاشةٍ مرنة يمكن أن تفتح وتغلق بشكلٍ مشابهٍ تمامًا لمحفظة النقود، مع تمتعها بدقةٍ عالية تبلغ 4K، أي 2160×3840 بيكسل. بالإضافة إلى ذلك، لن يأخذ هاتف Galaxy X مكان أيّ هاتف رائد من هواتف سامسونج التي نعرفها، حيث سيكون هنالك Galaxy S8, S8 Edge, Note 7, Note 7 Edge، ما يعني أن سامسونج ستطلق خمسة هواتف رائدة في عام 2017.

ما رأيكم بفكرة إطلاق هاتفٍ ذكيّ بشاشةٍ قابلة للطيّ؟ ما هي الإضافة التي يمكن أن تقدمها مثل هكذا شاشة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول