هواوي تطلق هاتف جديد في سبتمبر القادم

غير مصنف أضف تعليق

من المعروف أن شركة هواوي الصينية أصبح أح أهم أعمدة صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في السوق العالمي للهواتف، حيث قامت في الأعوام القليلة الماضية بإطلاق سلسلة من الهواتف الذكية الرائعة كان أخرها هاتف هواوي P9 الذي يعتبر هاتفها الرائد لهذا العام، وقبلها هاتف Nexus 6P الذي صدر العام الماضي بالتعاون مع شركة جوجل الأمريكية.

new-huawei-10-inch-premium-tablet-is-solid-2nd-gen-google-nexus-10-candidate-here-s-why

ومن المتوقع أن تقوم هواوي بالكشف عن هاتف جديد ضمن حدث ضخم من الفترض أن تقيمه الشركة في الأول من شهر سبتمبر القادم، وهذا بالتزامن مع مؤتمر IFA 2016 الذي تحدث فعالياته في برلين من الثاني حتي السابع من نفس الشهر.

وقامت شركة هواوي بالفعل بإرسال الدعوات لحضور الحدث الذي ستعلن الشركة فيه عن الهاتف الجديد، وفقا للتقرير الذي ذكره الموقع التقني gsmarena.

وأشارت التوقعات إلى أن يكون الهاتف خليفة Mate 8 في السوق ضمن فئة الهواتف اللوحية التي بدأتها الشركة لمنافسة جالكسي نوت من سامسونج.

ولم تذكر الشركة الكثير من التفاصيل حول الهاتف الجديد Mate 9 ومميزاته أو سعره، ومن الواضح أن هواواي تحاول بهذا الإعلان سبق جميع الشركات وبصوره خاصة شركتي آبل و سامسونج الذي من المتوقع أطلاق هواتفهما قبل نهاية العام الجاري.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول