صورة مُسرّبة تكشف عن واحدة من أبرز ميزات جالكسي نوت 7

أخبار أندرويد أضف تعليق

سامسونج

من المنتظر أن تكشف سامسونج عن هاتفها القادم جالكسي نوت 7 خلال شهر آب/أغسطس القادم وفقًا لأحدث التوقعات، وقد بتنا بالفعل نعرف الكثير مما يُخبئه الجهاز.

بحسب ما نعرف حتى الآن، يمتلك الهاتف شاشة منحنية بقياس 5.77 إنش بدقة QHD وذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت، ومنفذ USB Type-C وبطارية كبيرة، وغير ذلك من الميزات القوية التي يمكنك الاطلاع عليها بالتفصيل من هنا.

من الميزات الأخرى التي لم تكن مؤكدة، هي امتلاك الهاتف لماسح لقزحية العين Iris Scanner والتي توفر للمستخدم ميزة سهلة وسريعة لتأمين هاتفه الذكي. لكن صورة مسربة أخيرة نشرها حساب التسريبات الشهير بدقّته العالية OnLeaks@ تؤكد على ما يبدو هذه الميزة.

الصورة هي للغطاء الأمامي للهاتف، ويظهر فيها ما يبدو أنها فتحات خاصة لحساس قارئ القزحية الذي يمتلك ثلاثة عدسات لمسح القزحية بدقة عالية:

Note7-Front-Panel

للمقارنة، يمكن إلقاء نظرة على الصورة التالية والتي تُظهر الغطاء الأمامي للهاتف إلى جانب الغطاء الأمامي لجالكسي اس 7 ايدج:

Note7-vs-S7-Edge-840x751

وفقًا للتسريبات السابقة من المفترض أن يمتلك الهاتف حساس البصمة أيضًا، لكن من غير المعروف إن كان ماسح القزحية سيعمل مع قارئ البصمة لمنح درجة أعلى من الأمان، أم أنه على المستخدم أن يختار طريقة واحدة لتأمين هاتفه.

المصدر: صورة مُسرّبة تكشف عن واحدة من أبرز ميزات جالكسي نوت 7

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول