ثلاث تطبيقات تمكنك من الحصول على الوزن المثالي

غير مصنف أضف تعليق

green-tea-healthy-living-woman1

الوزن المثالي هو حلم كل فتاة، حيث تلجأ الكثير من السيدات والفتايات للذهاب إلى الصالة الرياضية واتباع حمية غذائية لتصل إلى هدفها وهو إنقاص الوزن.

وفي هذه المقالة سنوّفر عليك الكثير من الوقت والمجهود، من خلال عرض 3 تطبيقات مفيدة تمكنك من الحصول على وزن مثالي.

1- Lose It!
يتيح لكِ هذا التطبيق تحديد هدفك في عدد الكيلوجرامات التي تريدين خسارتها في مدة زمنية معينة، فضلًا عن إمكانية مراقبة السعرات الحرارية في كل ما تقومين بأكله، وتقديم النصائح الغذائية، وأفضل التمارين الرياضية التي تساعدك على تخسيس مناطق معينة في جسمك.

التطبيق يتميز بواجهة جذابة، كما إنها سهلة الاستخدام، كما إنه مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

7979c528-8af3-49aa-8451-cac966a9c05f

2- Fooducate
يساعد التطبيق على معرفة المواد الغذائية الضارة وغير الصحية، ويساهم في تقييم سريع للمادة الغذائية اعتمادا على مقدار السعرات الحرارية الموجودة فيها.

كما يساهم في تحديد أفضل أنواع الطعام للصحة، ويقدم أنظمة غذائية سليمة، ويساعد المستخدم في الالتزام بها، ويضم ماسحا للباركود المطبوع على عبوات الأطعمة حتى يعرفه بمدى ملائمة الأطعمة له.

التطبيق مجاني ومتوفر لنظام أندرويد.

app

3- iMapMyRun

تم انشاء التطبيق لمساعدة محبي الركض، والمشي من جميع الأعمار بسهولة، حيث يقوم التطبيق تتبع المسافات من خلال خرائط متوفرة في التطبيق وكذلك تتبع السعرات الحرارية، والوقت مع التنبيهات الصوتية وأكثر من ذلك.
كل ما عليك فعله هو الضغط بالبدء بالنشاط الذي تريد القيام به، وسيقوم التطبيق بحساب المسار الخاص بك، وعدد الكيلومترات، والدقائق اللازمة لقطع كل ميل ويقوم بحساب السعرات الحرارية التي ستحرقها في هذه المدة الزمنية.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

6fed785f-6b83-46b6-bb34-adc252280f78

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول