احترفي الطبخ بـ 4 تطبيقات رائعة

غير مصنف أضف تعليق

ll

إن كنتي عروس جديدة ولا تجدين الطبخ بصورة كبيرة، أو كنتي ربة منزل وتريدي تطوير نفسك والطبخ بشكل احترافي، إليك تلك التطبيقات الرائعة والتي ستساعدكِ كثيرا.
1- Yummly Recipes

يتيح التطبيق البحث عن وصفات الطعام بين أكثر من مليون وصفة، كما يوفر تصنيفات واضحة وفقا للنظام الغذائي أو الحساسية لأطعمة محددة أو الحمية الغذائية.
ويمكن للمستخدم من خلال التطبيق الأول بين تطبيقات الطبخ إضافة مكونات الوصفات إلى قائمة التسوق بالإضافة إلى إمكانية حفظ الوصفات المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء مع شرح شامل لكيفة إعداد الوصفات المختلفة.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

1

2-Cookpad

يحتوي Cookpad على وصفات الطعام بشكل مفصل تماما، مع تقييمات لأشخاص جربوها، كما يمكنكِ البحث من خلاله عن الوصفة التي تريدينها، كذلك تستطيعين مشاركة الوصفات المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي مع صديقاتك، وبإمكانك إضافة وصفاتك الخاصة ليستفيد منها الآخرون.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

2

3- Allrecipes Dinner Spinner
هو أحد تطبيقات الطبخ التي توفرت على متجر جوجل منذ فترة، حيث كان من بين أوائل التطبيقات في هذا المجال من حيث الجودة، ويعتبر التطبيق كلاسيكيا كونه يتيح للمستخدم اختيار المكونات التي يريدها ثم يقدم التطبيق وصفات بناء على هذه المكونات.
ويوفر التطبيق وصفات موسمية، فيديوهات تعليمية، وقائمة مشتريات مخصصة تساعدك على تذكر ما تحتاجه من المتجر.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد

l

4-موسوعة الطبخ
يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على العديد من الوصفات المتنوعة، ما بين وصفات اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية وغيرها مثل الحلويات، والشوربات، والصلصات، بالإضافة إلى المخللات، والسلطات، والمقبلات، والمعجنات.
التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد.

موسوعة-الطبخ

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول