5 متصفحات رائعة غير “جوجل كروم” .. تعرف عليها

غير مصنف أضف تعليق

frowny-guy-in-front-of-browsers

يعتبر متصفح “جوجل كروم” من أشهر المتصفحات والأكثر استخداما بين الناس، نظرا لسهولته وسلاسة التعامل معه، كما إنه يتسم بالسرعة والواجهة البسيطة.

ولكن أيضا هناك العديد من المتصفحات التي تحتوي على مميزات جيدة ومع ذلك لم تنل من الشهرة كثيرا، وفي هذه المقالة سنعرض أهم وأفضل 5 متصفحات أخرى.

1- mozilla firefox
من أفضل المتصفحات الموجودة، ويتميز بعدة أشياء مثل التدقيق اللغوي، وتعدد اللغات ومنها اللغة العربية، والكثير من الإضافات المفيدة، ومن مميزاته دعمهلميزة الصفحات المتعددة داخل الإطار الواحد، أو ما يسمى بـ (Tabbed-Browsing)، وإمكانية تغيير ثيمات و رداءات البرنامج، وذلك عن طريق تحميل ثيمات جديدة، وهي أيضاً متوفرة في موقع البرنامج، فضلا عن أن تعامله مع الذاكرة أفضل بكثير وبشكل لا يقارن مع المايكروسوفت إكسبلورر، دعمه لجميع أنظمة التشغيل تقريباً مثل: لينكس، وماك، ويونيكس.

n

2- WhiteHat Aviator
يعتبر من أفضل متصفحات الإنترنت التي تحافظ على أمن وسلامة جهازك، حيث يمنع أوتوماتيكيا جميع الفيديوهات والرسوم المتحركة، التي تعمل على بعض المواقع تلقائيا، بإضافة إلى أن المتصفح يمسح تلقائيا أي معلومات حول نشاط المستخدم على الإنترنت بمجرد أن يغلق نافذة المتصفح.

0025

Opera-3
من أهم مميزات متصفح “أوبرا”، أنه يمكنك إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها، وفتح عدة صفحات في نافذة واحدة والعديد من المميزات والإضافات، كما يتمتع متصفح اوبرا بالحماية القوية من الاحتيال عليك من المواقع المشبوهه التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية.

new-icons1

4- Safari
وهو النظام الخاص بأجهزة Mac OS x، الخاصة بشركة أبل، ويحتوي سفاري على دفتر ينظم بطريقة تشبه الطريقة التي ينظم بها مشغل الموسيقى iTunes الموسيقى، كما يأتي معه أيضا مشغل الموسيقى QuickTime.

,l

5- Torch
يتميز المتصفح بسهولة و سرعة في التحميل لمقاطع الفيديو بدون الحاجة الى تثبيت برنامج محدد​، كما أنه يدعم التحميل مباشرة من التورنت دون الحاجة الى أي برامج، بالإضافة إلى حماية قوية من خلال الاضافات المدمجة مع المتصفح تلقائيا.

o

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول