أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

غير مصنف أضف تعليق

productivity-apps

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

AC Browser

Screenshot at Jul 24 6-19-56 PM

متصفح جديد للويب تم تصميمه كي يكون سريعًا وخفيفًا للغاية. يبلغ حجم المتصفح 700 كيلوبايت فقط، وبحسب الشركة المطورة فهو أسرع من المتصفحات الأخرى على أندرويد مثل كروم وفايرفوكس، كما يتضمن ميزة التصفح بدون تحميل الصور لتوفير استهلاك البيانات، وميزة القراءة الليلية والتصفح الخفي، كما يدعم تشغيل الفلاش وحجب الإعلانات والكثير غير ذلك.

Battery GO

Screenshot at Jul 24 6-13-50 PM

الجميع يلعب Pokemon Go هذه الأيام، وهذا يعني استهلاكًا عاليًا لبطارية الهاتف أثناء اللعب لأن اللعبة تتطلب أن تبقى الشاشة فعّالة طوال الوقت. يساعدك تطبيق Battery Go بتوفير البطارية أنثاء رحلة البحث عن البوكيمونات، حيث يقدم زرًا يقوم بإغلاق الشاشة وقفلها مع بقاء اللعبة تعمل في الخلفية، كي يمكنك وضع الهاتف في جيبك والمشي، ثم إخراج الهاتف فقط لدى اهتزازه لإعلامك بوجود بوكيمون في الطريق.

Dials Calendar

Screenshot at Jul 24 6-16-01 PM

تطبيق جديد للتقويم لكنه مختلف عن جميع تطبيقات التقويم التي تعرفها، حيث يقدم فكرة عرض جدول مواعيدك ومهامك اليومي بشكل دائري بأسلوب مميزة لمتابعتها وإضافة المواعيد الجديدة. يمتلك التطبيق ميزة العد التنازلي لموعدك القادم، ويعرض صور جهات الاتصال والخرائط لتمييز الموعد بشكل سهل، إضافةً إلى العديد من الميزات الأخرى. التطبيق مصمم بحيث يسهل استخدامه بيد واحدة.

Bitly

Screenshot at Jul 24 6-25-11 PM

بعد كل هذه السنوات، أطلقت خدمة تقصير الروابط الشهيرة Bitly تطبيقها الرسمي على أندرويد، والذي يتيح لك -بالطبع- تقصير الروابط قبل مشاركتها، مشاهدة إحصائيات الضغط على روابطك، كما يدعم الربط مع شبكات التواصل الاجتماعي لمشاركة أسرع.

Swiftmoji

Screenshot at Jul 24 6-29-06 PM

لوحة مفاتيح جديدة من Swiftkey تقوم فكرتها على وضع الرموز التعبيرية (الإيموجي) أمام المستخدم للوصول السريع إليها، وتتميز بإمكانية التنبؤ وإظهار الرموز المتوقعة، وكذلك تحويل الكلمات إلى رموز إيموجي. لكن لوحة المفاتيح الجديدة تدعم اللغة الإنكليزية فقط حاليًا.

المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول