كيف تستخدم تطبيق Prisma لتحويل صورك إلى لوحات فنيّة؟

غير مصنف أضف تعليق

Prisma

بعد مرور وقت وجيز على توفّره في متجر جوجل بلاي، شهد تطبيق Prisma عددًا ضخمًا من التنزيلات، وذلك بعد الشهرة التي حققها منذ توفّره على iOS. وهو يتميّز باعتماده على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحليل الصّور وتحويلها إلى لوحات فنية مستوحاة من أساليب الرسم الخاصة بمشاهير الفنانين مثل فان غوخ وبيكاسو وغيرهما.

سنطلعكم في هذه المقالة عن طريقة استعمال Prisma خطوةً بخطوة.

كيف تستخدم تطبيق Prisma

1 ـ قم بتنزيل تطبيق Prisma من متجر جوجل بلاي
2 ـ افتح التطبيق، وقبل البدء بالتقاط الصور اضغط على زر الإعدادات Settings حيث ستجد قائمة من الخيارات التي يمكنك تفعيلها أو إلغاؤها حسب رغبتك. بإمكانك مثلاً تفعيل حفظ الصور الأصلية أو المعدلة. ومن الأشياء التي ترغب بفعلها على الأغلب هو إلغاء ظهور العلامة المائية الخاصة بالتطبيق فوق صورك بعد تحويلها من خلال تعطيل الخيار Add watermark.

Prisma

3 ـ بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات، اضغط على الزر الدائري لالتقاط صورة أو على زر اختيار الكاميرا الأمامية لالتقاط صورة سيلفي. كما يمكنك اختيار صورة سابقة من معرض الصور عبر الضغط على الصورة الصغيرة في يمين الشاشة، بعد ذلك اضغط على Next

Prisma 5 ـ أنت الآن أمام أكثر من 25 نوعًا من الفلاتر المختلفة. اختر ما يناسب الصورة التي ترغب بتعديلها حيث توجد مثلًا فلاتر تعطي نتائج رائعة مع صور الطبيعة وفلاتر مناسبة لصور الطرقات والبنايات وأخرى تتماشى أكثر مع صور الوجه. ننصحك أن تجرّب أكثر من فلتر لتتعوّد عليها وتجد الفلتر المناسب تمامًا لكلّ صورة. اضغط على الفلتر وانتظر النتيجة. وهنا لا بد أن نشير أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت بسبب الضغط على مخدّمات التطبيق، حيث تتم معالجة الصور سحابيًا عبر مخدّمات الشركة وليس على الهاتف نفسه، وذلك لأن عملية تعديل الصور التي يقوم بها هذا التطبيق هي على درجة من التعقيد بشكل لا يُمكن تأديته على معالج الهاتف.

Prisma 6 ـ بعد حصولك على التعديل المناسب يمكنك بشكلٍ اختياري التمرير فوق الصورة نحو اليمين واليسار لتغيير قوّة الفلتر، ثم بإمكانك تنزيل المعدّلة أو مشاركتها على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي عبر الضغط على زرّ Share.

Prisma

هل جرّبت التطبيق؟

إن كنت لم تجرّب تطبيق Prisma بعد، فنحن ننصحك بذلك. إن كنت قد جربته، شاركنا بعض أبرز الصور التي قمت بالتقاطها وتعديلها عبر التطبيق.

المصدر: كيف تستخدم تطبيق Prisma لتحويل صورك إلى لوحات فنيّة؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول