X

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Google Duo

تطبيق دردشة الفيديو الجديد من جوجل والذي يقدم جودة اتصال ممتازة ضمن جميع الظروف. يُركز التطبيق على البساطة الشديدة في الواجهة والميزات لكنه يؤدي المهمة بفعالية عالية. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتطبيق عبر هذا الرابط.

CLARO Random Wallpaper Changer

تطبيق لتغيير خلفية الشاشة بشكل تلقائي. يقوم التطبيق باختيار صورة عشوائية من معرض الصور كي يضعها خلفيةً للشاشة، كما يتيح لك التحكم  بمواعيد تغيير الخلفية  وتعديل ألوانها تلقائيًا من خلال مجموعة من الفلاتر المتنوعة وغير ذلك من الميزات.

Microsoft Authenticator

يوفر تطبيق Microsoft Authenticator للمستخدمين خياراتٍ مُتقدمة من الحماية، وذلك عبر اعتماد ميزة التّحقق بخطوتين Two-Factor Authentication، والتي من شأنها توفير طبقة حماية إضافية ورفع درجة الحماية والخصوصية بشكلٍ كبير. يمكنك الاطلاع على الشرح التفصيلي للتطبيق عبر مراجعتنا له.

skyler — fashion x weather

تطبيق للطقس لكنه لا يكتفي بعرض حالة الطقس، بل يقوم أيضًا بعرض صورة تقترح عليك ما الذي يجب أن ترتديه قبل الخروج بما يتناسب مع درجة الحرارة. ويحاول التطبيق التميز من خلال تجاوز مجرد عرض الملابس المناسبة، إلى اقتراح أفكار تتناسب مع الموضة أيضًا.

Video Gallery for Android Wear

إن كنت من أصحاب ساعات أندرويد وير، يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الفيديو مباشرةً على الساعة. لا تحتاج إلى القيام بأية إعدادات بعد تثبيت التطبيق حيث يستطيع العثور على جميع مقاطع الفيديو المخزنة في هاتفك تلقائيا، سواء ضمن مجلدات الكاميرا، مجلد التنزيلات، واتس اب أو غيرها، ويتيح لك عرضها والتحكم بها مباشرةً عبر شاشة الساعة.

Use Cardboard apps for Gear VR

إن كنت من أصحاب نظارة سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR فلا بد أنك تستمتع بكمية جيدة من الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو المتوفرة للنظارة. لكن للأسف فإن نظارة سامسونج ليست متوافقة مع تطبيقات منصة Google Cardboard وهذا يعني أنك لا تستطيع استخدام تطبيقات الواقع الافتراضي الموجودة على متجر جوجل بلاي ضمن نظارة سامسونج. هذا التطبيق يتيح لك ببساطة عمل ذلك واستخدام نظارة سامسونج كنظارة Cardboard.

المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

Leave a Comment