اربح هاتف OnePlus 3 عبر السحب الأسبوعي الجديد لتطبيق آب محل

غير مصنف أضف تعليق

آب محل

يُقدم تطبيق استكشاف التطبيقات العربي “آب محل” سحوبات أسبوعية مستمرة على هواتف أندرويد الحديثة، بحيث يحظى المستخدمون بفرصة ربح هاتف جديد في كل أسبوع.

هذا الأسبوع أعلن التطبيق عن جائزة مميزة وهي هاتف OnePlus 3، والذي قلنا في مراجعتنا له بأنه يستحق لقبه كقاتل للهواتف الذكية، كونه مصنوعًا من المعدن بالكامل، ويقدم أداءً ممتازًا بفضل المعالج القوي والذاكرة العشوائية الكبيرة.

ap_resize

طريقة الاشتراك

لدخول السحب، عليك أولًا تنزيل التطبيق والتسجيل فيه إن لم تكن من مستخدميه بالفعل، ومن ثم تحتاج إلى تجميع نقطة VIP واحدة على الأقل كي يدخل اسمك السحب تلقائيًا. الحصول على نقاط VPI مجاني، حيث يتم ذلك بعدة وسائل مثل دعوة أحد أصدقاءك للانضمام إلى التطبيق، أو الاشتراك بقناة يوتيوب الخاصة بآب محل، وغير ذلك من الخيارات التي ستجدها ضمن التطبيق. لزيادة فرصك في الربح يمكنك تجميع أكبر عدد ممكن من نقاط VIP.

appmahal3
appmahal2
appmahal1

آب محل هي أول شبكة تواصل اجتماعي عربية لاستكشاف تطبيقات أندرويد بشكلٍ ممتع وسهل، حيث يتيح التطبيق للمُستخدم العثور على أصدقائه من مُستخدمي التطبيق، أو التعرّف على أصدقاء جُدد، والاستفادة من ذلك في تقديم التوصيات بالتطبيقات المُفيدة في تجربة اجتماعية فريدة.

تستطيع التعرّف على “آب محل” بمزيد من التفاصيل من خلال مُراجعتنا السّابقة. ويمكن الحصول على التطبيق عبر هذا الرابط.

المصدر: اربح هاتف OnePlus 3 عبر السحب الأسبوعي الجديد لتطبيق آب محل

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول