تسرّب مجموعة من الصور الجديدة لهاتف Nexus Sailfish

غير مصنف أضف تعليق

sailfish

من المُنتظر أن تُعلن جوجل خلال أسابيع عن هاتفي نيكسوس Nexus الجديدين اللذين يحملان الاسم الرمزي Sailfish و Marlin من صنع شركة إتش تي سي. وقد حصلنا خلال الفترة الماضية على تسريبات كافية أعطتنا فكرة جيدة عن شكل ومواصفات الهاتفين.

واليوم تم نشر مجموعة جديدة من الصور المُسربة تُظهر هاتف Sailfish، وهو الأصغر بين الهاتفين، حيث نراه بشكل أقرب ومن زوايا مختلفة.

htc-sailifsh-render-2
htc-sailifsh-render-3
htc-sailifsh-render-4
htc-sailifsh-render-5
htc-sailifsh-render-6
htc-sailifsh-render-7
htc-sailifsh-render-8
htc-sailifsh-render

بفضل هذه الصور، أصبح تصميم الهاتف واضحًا تمامًا بالنسبة لنا، وهذا ينطبق أيضًا على هاتف Marlin الذي يمتلك بحسب التسريبات تصميمًا مشابهًا لكن بدقة وقياس شاشة أكبر. ويمكن أن نرى بوضوح الحواف المشطوفة من الجوانب والتي تُعطي الهاتف مظهرًا (سميكًا)، وهي الحواف التي لم تعجب الكثيرين لكننا بالتأكيد لا نستطيع الحكم على التصميم الآن من الصورة.

وكما رأينا في جميع الصور السابقة، يمتلك الهاتف في نصفه العلوي (نافذة) زجاجية فيها قارئ البصمة، ونرى في الحافة السفلى فتحات مكبري الصوت وهما بتقنية الستيريو على ما يبدو.

بالنسبة لمواصفات Sailfish فهي غير نهائية بعد، لكن التسريبات تشير إلى شاشة قياس 5 إنش بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 820 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 2,770 ميلي أمبير من سعة البطارية.

المصدر

المصدر: تسرّب مجموعة من الصور الجديدة لهاتف Nexus Sailfish

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول