أصحاب Galaxy Note 7 سيحصلون على Galaxy S8 أو Note 8 بنصف السعر

غير مصنف أضف تعليق

Galaxy S7 Edge

تعتزم شركة سامسونج تقديم هدايا كبيرة لأصحاب هاتفها “المُحترق” Galaxy Note 7، حيث سيحصل أصحاب الهاتف على تعويضات من شأنها تحويل أي زبون غاضب إلى زبون يرى بأن الحصول على Note 7 لم يكن قرارًا سيئًا في النهاية.

رغم أن ما يلي ينطبق على أصحاب الهاتف في كوريا الجنوبية كما أكدت سامسونج حاليًا على الأقل، لكن لا نستبعد وجود برامج مشابهة قادمة في بقية الدول.

برنامج التعويضات كان قد تضمن مسبقًا دفع حوالي 100 دولار لمن يقوم بتبديل Note 7 بأي هاتف آخر من سامسونج، عدا عن حصوله على فارق السعر بالطبع. لكن الشركة حدثت برنامج تعويضاتها كي يتضمن التالي:

  • من يُبدّل Note 7 بأحد هاتفي Galaxy S7 أو S7 Edge سيحصل على الهاتف البديل بنصف السعر
  • لدى طرح هاتفي Galaxy S8 و Note 8 العام القادم، يمكن لأصحاب هواتف S7 البديلة ترقيتها إلى أحد الهاتفين الجديدين ودفع 50% من السعر الأصلي

هذه بالطبع استراتيجية ذكية من سامسونج لمحاولة الحفاظ على مستخدميها، خاصة بعد ظهور بعض الدراسات التي أشارت إلى احتمال توجه عدد كبير من زبائن سامسونج إلى شركات أخرى من أبرزها آبل كردة فعل على فضيحة Note 7.

الملفت للنظر في إعلان سامسونج هو نفيها ضمنيًا للإشاعات التي تحدثت عن إلغاء سلسلة Note 8.

كما قلنا، هذا البرنامج خاص بالسوق الكورية فقط حاليًا، وعلينا الانتظار كي نرى ما الذي ستقدمه سامسونج أيضًا لزبائنها في الأسواق الأخرى.

المصدر

المصدر: أصحاب Galaxy Note 7 سيحصلون على Galaxy S8 أو Note 8 بنصف السعر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول