الطلب على هواتف Pixel يفوق توقعات جوجل ما يؤدي إلى صعوبة في العثور على الهاتف

غير مصنف أضف تعليق

pixel-leak

لم يحصل الكثير من المستخدمين الذين قاموا بطلب هواتف جوجل الأخيرة Pixel و Pixel XL على هواتفهم في الوقت المُناسب، حيث كان من المتوقع أن يصل الهاتف إلى أصحابه خلال الأيام الحالية، إلّا أن جوجل تواصلت مع من قاموا بطلب الهاتف وأخبرتهم بتأخير حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر قبل وصول الهاتف.

ووفقًا للمصادر فقد جاء الطلب على الهاتف أعلى من توقعات جوجل، حيث أصبحت الآن معظم نسخ الهاتف غير متوفرة على النسختين الأمريكية والألمانية من متجر جوجل بلاي.

ما زال بإمكان المستخدمين العثور على الهاتف عبر متاجر أخرى لكن الأمر يحتاج إلى شيء من البحث، خاصةً بالنسبة للنسخة سوداء اللون من هاتف Pixel XL بسعة 128 غيغابايت والتي يبدو الطلب عليها أعلى مقارنةً بالنسخ الأخرى من الهاتف.

بالتأكيد فإن هذا لا يعني بالضرورة أن الهاتف يحقق مبيعاتٍ خيالية، إذ أن الأمر قد لا يكون إلّا عبارة عن سوء تقدير من جوجل للكمية اللازمة من الهاتف كي تبدأ المبيعات، وطالما لا تتوفر أية أرقام عن عدد النسخ المباعة لا يمكن اعتبار هذا مؤشرًا حاسمًا على مدى نجاح الهاتف.

لكن في المقابل فقد حصل الهاتف على مراجعات إيجابية جدًا، وعدا عن بعض التعليقات (المُحقّة برأيي) التي انتقدت تصميم الهاتف (الواجهة الأمامية الشبيهة بآيفون والقطعة الزجاجية من الخلف)، جاء الهاتف مُذهلًا برأي كل من جربه سواء من حيث الأداء أو تجربة الاستخدام.

هل طلبت الهاتف أو تفكر في طلبه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: الطلب على هواتف Pixel يفوق توقعات جوجل ما يؤدي إلى صعوبة في العثور على الهاتف

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول