لهذا ذهبت جوجل مع اتش تي سي بدل هواوي لصناعة هاتفي Pixel

أخبار أندرويد أضف تعليق

google-pixel

في الوقت الذي يحظى فيه هاتفا جوجل الأخيران Pixel و Pixel XL بمراجعات إيجابية جدًا وترحيب كبير من مُجتمع عُشاق أندرويد، أغفلت جوجل أية إشارة للصانع الفعلي للهاتفين وهو شركة اتش تي سي، وذلك سواء على الموقع الرسمي أو على الهاتفين نفسيهما حيث لا توجد أي إشارة أو شعار للشركة التايوانية.

السبب هو أن جوجل صممت عتاد الهاتفين بشكلٍ كامل وتعاقدت مع اتش تي سي من أجل استخدام مصانعها فقط، ولهذا أرادت الشركة أن يغيب شعار HTC عن الهاتفين.

لكن وفقًا لتقريرٍ أخير فإن جوجل كانت على ما يبدو سعيدة جدًا بتعاونها مع هواوي العام الماضي من خلال هاتف Nexus 6P، وكانت خطتها الأولى هي التعاقد مع هواوي لتصنيع هاتفي Pixel و Pixel XL لكن الأخيرة رفضت لأنها أرادت وضع شعارها على الهاتفين لإكساب علامتها التجارية مزيدًا من الرواج والانتشار وخاصةً في الأسواق الغربية.

لهذا قررت جوجل التعاقد مع اتش تي سي التي وافقت على تصنيع الهاتفين دون إضافة شعارها ودون حتى ذكر اسمها ضمن مؤتمر الإعلان عن الهاتفين أو على موقعهما الرسمي.

هل تعتقد أن اتش تي سي هي الشركة الأفضل فعلًا لصناعة هواتف جوجل أم أنك كنت تفضل ذهاب جوجل مع شركة أخرى سواء كانت هواوي أو غيرها؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: لهذا ذهبت جوجل مع اتش تي سي بدل هواوي لصناعة هاتفي Pixel

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول