أندرويد 7.0 نوجا يصل إلى هواتف Xperia X Performance من سوني

أخبار أندرويد أضف تعليق

xperia-x-performance-1

بدأت شركة سوني اليوم بطرح تحديثٍ هوائيّ جديد OTA لهواتف Xperia X Performance يجلب معه النسخة الجديدة من نظام أندرويد، وهي نسخة أندرويد 7.0 نوجا، وذلك بعد انتهاء البرنامج التجريبيّ الذي بدأته سوني منذ فترة. بهذه الصورة، يكون الهاتف الجديد هو الأول من سوني الذي يحصل على التحديث، وذلك ضمن قائمةٍ رسمية أعلنت عنها سوني سابقًا، وتشمل كل الهواتف التي ستحصل على التحديث.

تم طرح التحديث الجديد للهواتف غير المقفولة في الولايات المتحدة ذات رقم النسخة F8131 وكذلك للنسخ العالمية من الهاتف التي تمتلك شريحتين وذات رقم نسخة F8132. أخيرًا، وبعد تحميل وتنصيب التحديث، فإن نظام تشغيل الهاتف سيتم ترقيته إلى النسخة Firmware 39.2.A.0.327.

xperia-x-performance-nogaut

إن كنتم من مالكي هاتف Xperia X Performance، فإنه من الجيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ، وذلك عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ومن ثم اختيار “حول الهاتف About Device” وأخيرًا اختيار “تحديثات النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم.

بهذه الصورة، ينضم هاتف سوني الجديد لقائمة الهواتف الرائدة التي حصلت على تحديث أندرويد 7.0 نوجا الجديد، والتي تشمل كل من Moto Z و Moto Z Force، وهاتف HTC 10، وهاتف LG G5، ومن المتوقع انضمام هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge خلال وقتٍ قريب.

المصدر

المصدر: أندرويد 7.0 نوجا يصل إلى هواتف Xperia X Performance من سوني

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول