سامسونج تكشف عن نسخة “قراصنة الكاريبي” من هاتف Galaxy S8

أخبار أندرويد أضف تعليق

تقوم سامسونج في كل عام بإطلاق إصدارٍ خاص لهواتفها الرائدة من عائلة Galaxy S الذي يتماشى مع أحد الأفلام الشهيرة أو الشخصيات الخيالية الخارقة، وشاهدنا العام الماضي إصدارًا مميزًا لهاتف S7 الذي تم تخصيصه ليكون مستوحى من شخصية الرجل الوطواط “باتمان BatMan” (وكان الهاتف جميلًا بالفعل!). كاستمرارٍ لهذا النهج، أطلقت سامسونج نسخة “قراصنة الكاريبي Pirates of The Caribean” من هاتفها الرائد Galaxy S8 على شكلٍ إصدار خاص موجهٍ لكل محبي شخصية القرصان “جاك سبارو” الشهيرة.


 

لا يوفر الهاتف أية مميزاتٍ مختلفة عن النسخة القياسية، والاختلافات تأتي فقط بشكل العلبة المستوحاة من الفيلم، حيث تأتي على شكل صندوقٍ قديم مع رسوماتٍ تعبر عن الفيلم وشخصياته، بالإضافة لتزويده بغطاءٍ خاص يؤدي تركيبه على الهاتف لتعديل الواجهة والثيمات لتصبح مستوحاةً بالكامل من الفيلم وشخصية جاك سبارو.

إطلاق هذه النسخة يأتي ضمن تعاونٍ بين سامسونج وديزني للتسويق لأحدث نسخة من الفيلم “الرجل الميت لا يروي حكايات Dead Man Tell no Tales”، وسيتم توفيرها بسعرٍ قدره 900 دولار أمريكيّ ولكميةٍ محدودة. الخبر السيء أن هذه النسخة لن تتوفر إلا عبر متجر JD.com الصينيّ، وبالتالي قد يكون هنالك صعوبة في الحصول عليها للمستخدمين خارج الصين.

ما رأيكم بهذا الإصدار من الهاتف؟ هل تحبون فكرة الإصدارات الخاصة من الهواتف؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول