لمستخدمي أندرويد .. الآن يمكنك استخدام مساعد “كورتانا” بدلا من “Google Assistant”

غير مصنف أضف تعليق

cortana-03_story

إن كنت من محبي المساعد الشخصي كورتانا الخاص بشركة مايكروسوفت، قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد لمساعدها الشخصي والذي حمل معه مميزات عديدة.

وفقا لما جاء في تقرير نشره موقع androidpolice فإن مايكروسوفت قد قامت بإطلاق تحديث جديد لمساعدها كورتانا ومن أهم المميزات التي جاءت به إمكانية تعيينه كمساعد افتراضى بدلا من Google Assistant على نظام أندرويد.

وأشار إنه وعند تحديث المساعد الشخصى وفتحه، سيطلب من المستخدم تسجيل الدخول بحسابه وكلمة المرور، وبعد تسجيل الدخول سيسأل المستخدم بعض الأسئلة حول إن كان يرغب فى إعداد بعض المميزات الأساسية للمساعد.
ومن ضمن تلك الأسئلة والخيارات يكون خييار تعيين كورتانا كمساعد افتراضى، حيث عند اختيار المستخدم لهذا الخيار، فسيجد أنه تم نقله إلى تبويب المساعدة وإدخال الصوت من الإعدادات الرئيسية للهاتف.

ومن المقرر أن يتيح هذا الخيار العمل بمساعد كورتانا بدلا من Google Assistant، وبمجرد الضغط لمدة طويلة على زر القائمة الرئيسية سيظهر المساعد كورتانا.

ومن الجدير ذكره، أن مايكروسوفت قد قامت بإطلاق مساعدها الشخصي كورتانا منذ فترة كبيرة ليدعم كلا من أنظمة أندرويد وiOS، بدلا من ويندوز فون فقط.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول