سامسونج تؤكد تحقيق هواتف Galaxy S8 لمبيعاتٍ كبيرة بالمقارنة مع الهواتف السابقة

أخبار أندرويد أضف تعليق

تستمر الأخبار الجميلة الخاصة بهواتف Galaxy S8 و S8 Plus بالظهور كل فترةٍ وأخرى، حيث يبدو أنها قد تمكنت من إعادة الثقة لسامسونج بعد أزمة هاتف نوت 7 وما تبعها من خسائر في الأرباح والمبيعات. كنا قد علمنا سابقًا أن الهواتف الرائدة الجديدة الخاصة بالشركة الكورية قد حققت مبيعاتٍ أولية أفضل من تلك التي حققتها هواتف S7 و S7 Edge من العام الماضي، والآن تأتي تأكيداتٌ من الشركة نفسها حول هذا الأمر.

ففي مؤتمرٍ خاصٍ بالشركة في العاصمة التايلندية تايبي، كشف الرئيس التنفيذيّ لشركة سامسونج أن مبيعات هواتف S8 و S8 Plus قد تفوقت حتى الآن بنسبة 15% عن مثيلاتها لهواتف S7 و S7 Edge، بدون تحديد رقمٍ دقيق لكمية الهواتف التي تم بيعها حتى الآن، ولو أننا علمنا سابقًا أنه قم تم بيع مليون نسخة منها خلال 37 يوم فقط في كوريا الجنوبية وحدها، بينما تطلب الأمر 74 يومًا لهواتف S7 للوصول لنفس الرقم.

وبحسب تصريحات الرئيس التنفيذيّ للشركة الكورية، فإنه لا يوجد أي مؤشر على أن المبيعات ستتناقص، بل تتوقع الشركة المحافظة على نفس الزخم والأداء المتميز لمبيعات هواتفها الرائدة الجديدة في الأسواق العالمية، ومن المتوقع أن تتعزز هذه المبيعات بشكلٍ كبير بعد إطلاق هاتف Galaxy Note 8 المنتظر بشدة من قبل الكثير من المستخدمين.

بكل الأحوال، يجب القول أن تحقيق هواتف S8 و S8 Plus لمبيعاتٍ أفضل من تلك الخاصة بهواتف S7 و S7 Edge هو أمرٌ غير مستغرب، وذلك نظرًا للنقلة الكبيرة التي أجرتها سامسونج على شكل الهواتف والمميزات المختلفة التي تمتلكها، سواء من ناحية الشاشة التي تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، أو توفير المساعد الذكيّ الجديد Bixby، أو حتى إطلاقها مع منصة DeX التي يمكن عبرها ربط الهاتف بشاشةٍ مستقلة واستخدامه كحاسوبٍ متكامل.

هل أنتم من مستخدمي هواتف S8 و S8 Plus؟ ما رأيكم بها حتى الآن؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: سامسونج تؤكد تحقيق هواتف Galaxy S8 لمبيعاتٍ كبيرة بالمقارنة مع الهواتف السابقة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول