تيليغرام يضيف ميزة التدمير الذاتيّ للصور والفيديوهات مع تحسينٍ عرض المعلومات الشخصية

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلن الفريق المطور لتطبيق المحادثة والاتصال تيليغرام Telegram عن طرح تحديثٍ جديد يجلب للمستخدمين عدة ميزات جديدة تتعلق بعضها بتعزيز الحماية والخصوصية، بينما ترتبط الأخرى بأداء التطبيق وعمله.

(للاشتراك بقناتنا على تيليغرام والحصول على آخر الإشعارات: اضغط هنا

فيما يتعلق بالتحديثات الخاصة بالحماية والخصوصية، تم إضافة ميزة التدمير الذاتيّ للصور والفيديوهات التي يتم تبادلها في غرف المحادثة السرية Secret Chats، حيث سيكون بإمكان المستخدمين تخصيص فترة زمنية للصورة أو الفيديو المراد إرسالها، وسيتم حذفها بشكلٍ كليّ من المحادثة وبشكلٍ تلقائيّ بعد انقضاء المدة، والتي تبدأ من لحظة مشاهدة الطرف المستقبل للرسالة (سواء كانت صورة أو فيديو أو حتى نص). الرائع بهذه الميزة أن المستخدم سيحصل على تنبيهٍ فيما حاول المستقبل التقاط صورة شاشة لما تم إرساله.

بنفس السياق، تم إضافة تحسينات على إمكانيات تعديل الصور ضمن كاميرا التطبيق، بما يوفر للمستخدمين خياراتٍ إضافية قبل مشاركة الصور عبر تيليغرام.

فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، تم إضافة قسم خاص بالسيرة الذاتية للمستخدمين Bio والتي يمكنهم ضمنها كتابة لمحة بسيطة عنهم ومشاركتها مع أصدقائهم.

أخيرًا، وفيما يتعلق بتحسينات الأداء، يقول الفريق المطور للتطبيق أنهم قد بدأوا باعتماد تقنية شبكات توصيل المحتوى CDN: Content Delivery Networks والتي تساهم بتوفير أداء ممتازٍ فيما يتعلق بمشاركة الصور والفيديوهات عبر القنوات والمجموعات كبيرة الحجم – مثل مستخدمي تطبيق تيليغرام حول العالم – وهو ما سينعكس بشكلٍ إيجابيّ على سرعة فتح وتحميل ملفات الوسائط المتعددة للمستخدمين عبر التطبيق.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: تيليغرام يضيف ميزة التدمير الذاتيّ للصور والفيديوهات مع تحسينٍ عرض المعلومات الشخصية

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول