جوجل قد تطلق نسخة Android O بشكلٍ رسميّ الأسبوع المقبل!

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت شركة جوجل الأسبوع الماضي بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة – والأخيرة – لنسخة أندرويد 8.0 والمعروفة حاليًا باسم Android O، وفي حين أنه من المتوقع الكشف عنها رسميًا خلال شهر أغسطس/آب الحاليّ، فإنه لا يتوفر حتى الآن أي معلوماتٍ أكيدة عن موعد الطرح. الآن تكشف أخبار جديدة عن أن جوجل قد تطلق نسخة أندرويد الجديدة أسرع من المتوقع.

مصدر المعلومات هو دافيد رودوك رئيس تحرير موقع Android Police والمشهور أيضًا بحصوله على معلوماتٍ حصرية فيما يتعلق بجوجل وهواتفها. أشار دافيد عبر تغريدةٍ له على موقع تويتر بأن جوجل قد تقوم بإطلاق نسخة أندرويد 8.0 خلال الأسبوع المقبل.

إن صحت هذه المعلومات، فإن هذا يعني أن جوجل ستقوم بالكشف عن النسخة الجديدة بوقتٍ أقرب من المتوقع، حيث قامت العام الماضي بإطلاق نسخة أندرويد 7.0 نوجا بتاريخ 22 أغسطس وذلك كتحديثٍ هوائيّ لهواتف نيكسوس المدعومة من قبلها، وصدر لاحقًا هاتف LG V20 من إل جي كأول هاتفٍ يعتمد نسخة أندرويد الجديدة بشكلٍ رسميّ.

بغضون هذا الوقت، وعلى الرغم من اقتراب موعد طرح نسخة أندرويد الجديدة، فإن انتشار نسخة أندرويد نوجا الحالية لم تتجاوز 11.5% من إجماليّ هواتف أندرويد المتوفرة في السوق بحسب إحصاءات شهر يوليو/تموز الماضي، ومن المنتظر أن يساهم مشروع تريبل Trebble Project الجديد من جوجل بتحسين مشكلة إصدار تحديثات نظام أندرويد وجعل الشركات توفرها خلال وقتٍ أقصر لأكبر شريحةٍ ممكنة من المستخدمين.

 

المصدر: جوجل قد تطلق نسخة Android O بشكلٍ رسميّ الأسبوع المقبل!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول