[تسريب]: لن تكشف إل جي فقط عن LG V30، بل سيكون هنالك النسخة الأقوى V30 Plus

أخبار أندرويد أضف تعليق

علمنا الكثير عن هاتف إل جي المرتقب LG V30 عبر التسريبات المختلفة التي ظهرت خلال الأسابيع الماضية، والآن يأتي تسريبٌ آخر ليكشف مزيدًا من المعلومات المتعلقة به، أو لنقل بالنسخة الأقوى LG V30 Plus.

مصدر التسريب هو موقع ETNews الذي يؤكد أن الشركة الكورية ستقوم بالكشف عن نسختين من الهاتف، حيث يمثل V30 النسخة القياسية التي سيتم الإعلان عنها ضمن معرض IFA 2017 في مدينة برلين الألمانية، بينما ستكون النسخة الثانية هي V3 Plus التي سيتم الكشف عنها في كوريا الجنوبية، مع توقعاتٍ بأن تكون مخصصة فقط للمستخدمين هناك.

فيما يتعلق بالمواصفات، يذكر التقرير أن الهاتفين سيحملان نفس الهيكل والشاشة وشريحة المعالجة، ولكن سيكون هنالك اختلافٌ بسعة الذواكر ومساحة التخزين التي ستكون أكبر لصالح V30 Plus، حيث سيأتي الهاتف مع 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

لم يتم ذكر أي اختلاف فيما يتعلق بالكاميرات (والتي سيتم تصنيعها لتكون الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية) ولكن تم ذكر بعض الاختلافات في الميزات الأخرى، مثل دعم الشحن اللاسلكيّ وإخراج الصوت عالي النقاوة بتقنية Hi-Fi Audio، حيث قد يتضمن هاتف V30 Plus هذه الميزات بشكلٍ كامل بينما قد لا تتوفر في V30.

أخيرًا، وفيما يتعلق بالسعر، ذُكر أن النسخة القياسية من الهاتف ستتوفر بسعرٍ قدره 700 دولار أمريكيّ بينما ستتوفر نسخة V30 Plus بسعرٍ قدره 875 دولار أمريكيّ. لا يمكن حاليًا تأكيد أو نفي أي شيءٍ من هذه التسريبات، وسيكون علينا الانتظار قليلًا للحكم على مدى صحتها ومصداقيتها.

المصدر

المصدر: [تسريب]: لن تكشف إل جي فقط عن LG V30، بل سيكون هنالك النسخة الأقوى V30 Plus

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول