قاتل نوت 8: تسريبات جديدة تكشف عن شكل، مواصفات وموعد طرح هاتف Mate 10 من هواوي

أخبار أندرويد أضف تعليق

بالتوازي مع عمل سامسونج للكشف عن هاتفها الرائد المقبل نوت 8 تحضر شركة هواوي الصينية للكشف عن عملاقها القويّ Mate 10 الذي ينظر إليه من قبل الكثيرين على أنه أقوى منافسي هواتف نوت اللوحية الخاصة بسامسونج. كما هو الحال مع أي هاتفٍ يقترب موعد الكشف عنه، سيكون هنالك الكثير من الأخبار والتسريبات المتعلقة به، ونظرًا لكثرة الأخبار والتسريبات المنتشرة حاليًا، قررنا جمعها جميعًا ضمن مقالٍ واحد يسلط الضوء على أبرز ما تم الكشف عنه حتى الآن.

هاتف Huawei Mate 10 كما ظهر في تصميماتٍ افتراضية

بدايةً مع الشكل والتصميم، وبعد أن قررت هواوي عدم تغيير المظهر العام لهواتفها الرائدة عندما أطلقت Huawei P10، يبدو أنها ستقوم بالمضيّ مع المذهب التصميميّ الآخذ بالانتشار، أي اعتماد شاشةٍ كبيرة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، حيث تشير التسريبات إلى أنه سيأتي مع شاشة بقياس 6.1 إنش وبدقة QHD بدون أي حوافٍ جانبية مع إشغالها لقسمٍ كبير من واجهته الأمامية، بدون تفاصيل دقيقة حول نسبة الأبعاد التي ستمتلكها. تم نشر فيديو افتراضيّ على اليوتيوب يظهر ما يفترض أنه شكل وتصميم الهاتف المقبل:

بالانتقال لعتاد الهاتف الداخليّ، فإن معظم الترجيحات والتسريبات تشير إلى أنه سيأتي مع شريحة المعالجة الأحدث من هواوي Kirin 970 والتي لم يتم الكشف عنها بعد، وما نعلمه الآن أنها ستأتي مع ثمانية أنوية معالجة بترددٍ يصل حتى 2.8 غيغاهرتز، وتشتهر شرائح هواوي بتوفيرها أداءٍ ممتاز وقويّ خصوصًا بمجال تشغيل الألعاب وتطبيقات الرسوميات.

تصميم افتراضي آخر للهاتف المقبل يظهر كيف يمكن أن يكون شكل الشاشة الخاصة به

فيما يتعلق بالذواكر، سيكون هنالك ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، حيث من المفترض أن تمثل هذه النسخة القياسية من الهاتف مع احتمال وجود نسخٍ أخرى بمساحةٍ تخزين داخلية أكبر، ولا يوجد حاليًا أي معلوماتٍ حول ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت (كما فعلت ون بلس مع هاتفها الرائد OnePlus 5).

بالانتقال للكاميرا، ستستمر هواوي بتوفير كاميرتين خلفيتين تم تصنيع عدساتها بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية المختصة بمجال البصريات، بدون معرفة تفاصيل واضحة عن دقتها أو أي قدراتٍ أخرى قد يتم تزويدها بها.

أخيرًا، وبشكلٍ مشابه لحدث الإطلاق عن هاتف Mate 9 العام الماضي، انتشرت في الآونة الأخيرة صور لدعواتٍ رسمية من هواوي لحضور حدثٍ خاص بمدينة ميونيخ الألمانية وبتاريخ 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، والذي يمكن اعتباره الموعد الرسميّ للكشف عن الهاتف المقبل.

ما رأيكم بهواتف Mate من هواوي؟ هل تجدونها الأفضل والأقوى بعالم الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر2، المصدر3

 

المصدر: قاتل نوت 8: تسريبات جديدة تكشف عن شكل، مواصفات وموعد طرح هاتف Mate 10 من هواوي

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول