إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30

أخبار أندرويد أضف تعليق

تستعد شركة إل جي الكورية في الوقت الحاليّ للكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG V30 والمنتظر الكشف عنه أواخر الشهر الحاليّ، إلا أنها لم تغفل عن حدث إطلاق هاتف جالاكسي نوت 8 المقبل من سامسونج وذلك عبر الإشارة إليه بشكلٍ واضح في أحدث فيديوهاتها التشويقية.

قبل الحديث عن الفيديو، علينا أن نراجع تاريخ إل جي بهذا الخصوص، حيث تمتلك الشركة تاريخًا مليئًا بالملصقات الإعلانية أو الفيديوهات الساخرة التي تتناول هواتف سامسونج بشكلٍ مباشر: قامت الشركة بالسخرية من ميزة الشحن السريع في هواتف S6 Edge عبر الإشادة بميزة البطارية القابلة للإزالة في هاتف V10، كما قامت العام الماضي بالسخرية من هواتف S7 عبر الإشادة بالميزات التركيبية في هاتفها الرائد LG G5.

ومع الترقب الكبير لحدث إطلاق نوت 8، يبدو أن إل جي قررت هذه المرة ضرب عصفورين بحجرٍ واحد: التشويق لهاتفها الجديد، والسخرية من هاتف سامسونج. الفيديو باللغة الكورية، ولكن لا يوجد داعي لفهم هذه اللغة لأن الإشارة منه واضحة: يظهر شخص يلعب بقلم الرصاص الخاص به، ثم يقرر أن يكسره ويُشكل حرف V من قطعه المكسورة، وهو إشارة واضحة إلى أن المستخدم لا يحتاج لاستخدام قلمٍ في هاتفه الذكيّ بوجود هاتف LG V30:

الفيديو الثاني أقل وضوحًا من الأول، وهو يظهر فتاة تقوم بالكتابة على دفتر باستخدام قلم، ثم تقرر أن تمزق الورقة وترمي بالدفتر بعيدًا، مع جملةٍ بالكورية تم ترجمتها على أنها “هنالك سبب للانفصال عنك”، فيما يبدو أنه إشارة أخرى لهاتف سامسونج المقبل:

لا أعلم مدى تأثير مثل هكذا فيديوهات على قرارات المستخدمين، ولكن يجب القول أن محاولات إل جي السابقة بهذا المجال لم تجد أي صدى، فكافة الأرقام تشير إلى حصة سامسونج بسوق الهواتف الرائدة بازدياد بينما حصة إل جي في تناقص، وهذا لا يقلل من جودة الهواتف التي تصنعها، ولكنه دليل على أن سياستها التسويقية يجب ألا تكون مبنية على مهاجمة سامسونج.

من ناحيةٍ أخرى، وبالاستمرار مع أخبار LG V30 نفسه، ظهر اليوم تأكيدٌ جديد على أنه سيتم طرح نسخة أقوى تحمل اسم LG V30 Plus والتي ستمتلك نفس الشكل والأبعاد، ولكن مع عتادٍ داخليّ أقوى خصوصًا من ناحية الذواكر ومساحة التخزين. التأكيد جاء عبر المسرب الشهير Evan Blass الذي نشر الصورة الرسمية لشعار الهاتف المقبل.

هل تعتقدون أن هاتف LG V30 سيكون قادرًا على منافسة نوت 8؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

المصدر: إل جي تسخر من هاتف نوت 8 عبر الفيديو التشويقي الجديد لهاتفها المُقبل LG V30

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول