توقف مؤقت لفيسبوك، انستجرام، واتساب حول العالم…هل تواجهون مشاكل؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

بدأت في الساعات الأخيرة تنتشر عدة تقارير مختلفة حول مشاكل في شبكة التواصل الاجتماعيّ فيسبوك والخدمات التابعة لها، مثل شبكة انستجرام وتطبيق التراسل واتساب، فيما يبدو أنها مشكلة مؤقتة.

بحسب تقريرٍ نشره موقع The Verge، يبدو أن هنالك مشاكل بالاتصال بمخدمات فيسبوك للكثير من المستخدمين حول العالم بدون أن يتم تحديد الدول أو المناطق المتضررة، مع تسجيل حالاتٍ تفيد بحدوث مشاكل مماثلة على انستجرام وواتساب، المملوكتين أيضًا لفيسبوك.

أشارت التقارير إلى أن المشاكل تتراوح بين عدم القدرة على الولوج نهائيًا لفيسبوك أو الشبكات الأخرى أو عدم القدرة على كتابة منشور أو مشاركة الصور وكتابة التعليقات.

تم تأكيد هذه المشاكل عبر رسائل ظهرت للعديد من المستخدمين أثناء محاولة تسجيل الدخول، والتي تنص على أن فيسبوك معطل حاليًا ويتطلب بعض الإصلاحات التي قد تأخذ “بضع دقائق”. المشكلة أنه وبحسب الشكاوي المختلفة، امتدت هذا التوقف لأكثر من ساعة ولا يزال مستمرًا في كثير من المناطق حول العالم.

بالنسبة لي شخصيًا، لم أواجه أي مشاكل بتفقد فيسبوك والدخول إليه، ولكن وكما ذكرنا، فإن المشكلة ليست عالمية وقد تكون محصورة بمناطق معينة، فهل واجهتكم بالساعات الأخيرة مثل هكذا صعوبات؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: توقف مؤقت لفيسبوك، انستجرام، واتساب حول العالم…هل تواجهون مشاكل؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول