سانديسك تطرح بطاقة microSD الأعلى سعةً في العالم بمساحة تخزين 400 غيغابايت [IFA 2017]

أخبار أندرويد أضف تعليق

إن كنت لسببٍ من الأسباب ممن يحتاجون إلى إبقاء كامل مكتبتهم من الموسيقا والأفلام على هاتفهم الذكي، فقد أعلنت شركة سانديسك SanDisk اليوم خلال مؤتمر IFA 2017 عن بطاقة microSD الأعلى سعةً في العالم بمساحة تخزينية تبلغ 400 غيغابايت.

نظريًا، باتت معظم الهواتف الحديثة وقوية المواصفات تدعم تشغيل بطاقات تخزينية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، لكن هذه ما زالت حتى الآن سعة نظرية بسبب عدم توفر بطاقات microSD بهذا الحجم. لكن سانديسك اقتربت خطوةً إضافيةً نحو هذه المساحة التخزينية الضخمة، وسبقت سامسونج صاحبة اللقب التي كانت قد أعلنت سابقًا عن بطاقتها بسعة 256 غيغابايت.

تستطيع البطاقة نقل الملفات بسعة تصل إلى 100 ميغابِت في الثانية. وهي ليست صالحة فقط لتخزين الملفات بل تدعم أيضًا معيار تشغيل التطبيقات المعروف باسم App Performance Class A1 أي أنها تُشغل التطبيقات المثبتة عليها بكفاءة عالية. وهذا يحل مشكلة معروفة في الكثير من بطاقات microSD التي تُشغل التطبيقات بسرعة أبطأ من سرعة وحدة التخزين الداخلية في الهاتف مما يسبب مشاكل في الأداء.

لكن البطاقة فيها مشكلة وحيدة وهي السعر، حيث ستتوفر في الأسواق بسعر 249.99 دولار أمريكي وهو مبلغ يمكنك فيه شراء هاتف كامل.

سنرى بالتأكيد المزيد من البطاقات بهذه السعة التي ستصل من شركات أخرى وسيتجه السعر إلى الانخفاض، لكن هذا سيحتاج إلى بعض الوقت.

هل يمكن أن تشتري بطاقة microSD بسعة 400 غيغابايت لهاتفك حتى لو كانت بسعر مرتفع؟ هل تحتاج إلى هذه المساحة في هاتفك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: سانديسك تطرح بطاقة microSD الأعلى سعةً في العالم بمساحة تخزين 400 غيغابايت [IFA 2017]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول