جوجل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت

أخبار أندرويد أضف تعليق

حصل تطبيق إدارة ملفات الوسائط المتعددة من جوجل Google Photos على تحديثٍ جديد من شأنه تحسين وتطوير كيفية إجراء عملية النسخ الاحتياطيّ للفيديوهات بما يساهم بمساعدة المستخدمين في حالات ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت.

بالعودة قليلًا للوراء، قامت جوجل بتحسين كيفية توليد ملفات النسخ الاحتياطيّ ضمن خدمة Google Photos وذلك بالنسبة للصور، ففي حال ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت سيتم توليد نسخة منخفضة الدقة من الصورة من أجل أرشفتها على الخدمة، ومن ثم وعند عودة الاتصال أو توفر اتصال سريعٍ سيتم توليد النسخة عالية الدقة للصورة الأصلية وحفظها بالدقة المطلوبة.

تم تطبيق هذه الطريقة المتبكرة على أرشفة الصور، وكان من المفترض أن يتم تطبيقها أيضًا على الفيديوهات إلا أن الطرح قد تأخر بعض الوقت ليبدأ آخر الأسبوع الماضي.بكل الأحوال، فإن ما يهم هو توّفر هذه الخدمة التي ستقدم طريقةً أسهل وأكثر ذكاءً بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون أرشفة ملفاتهم بدون القلق من ضعف الاتصال بالإنترنت.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v3.6 وهو متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو سيكون بإمكانكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

المصدر: جوجل تجعل أرشفة الفيديوهات ضمن Google Photos أسهل وأسرع بحالات ضعف الاتصال بالإنترنت

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول