تيليغرام يضيف إمكانية مُشاركة الموقع بالزمن الحقيقي مع تطويرٍ لمتصفح الملتي ميديا الخاص به

أخبار أندرويد أضف تعليق

كشف الفريق المطور لتطبيق المحادثة والاتصال تيليغرام Telegram عن تحديثٍ جديد تم عبره إضافة بعض الخصائص التي لم تتوفر سابقًا به مع تطويرٍ لميزاتٍ موجودة مسبقًا به، حيث يحمل التحديث رقم النسخة v4.4 وهو متوفر لهواتف أندرويد وأيفون.

(للاشتراك بقناتنا على تيليغرام والحصول على آخر الإشعارات: اضغط هنا

أول الأمور الهامة التي جلبها التحديث هو إمكانية مشاركة الموقع الجغرافيّ بالزمن الحقيقيّ، ما يعني أنه سيكون بإمكان أحد أصدقائكم معرفة مكانكم بالضبط أثناء تحرككم، وهو الأمر المفيد في حال تريدون الذهاب لعنوانٍ أو مكانٍ جديد لا تعلمون كيفية الوصول إليه بشكلٍ دقيق. سيكون بالإمكان الولوج للخاصية عبر النقر على أيقونة الإضافة Add المتوضعة ومن ثم اختيار “موقع Location” ومنه سيكون بالإمكان إرسال الموقع الحاليّ لمرة واحدة أو اختيار مشاركة الموقع بشكلٍ مستمر ولمدةٍ زمنية يمكن أن تصل حتى 8 ساعات.

ba074449fc5c09f789

ثاني الأمور الهامة التي جلبها التحديث هي تطوير متصفح الملتي ميديا الخاص بالتطبيق Media Player والذي يدعم تشغيل الموسيقى في الخلفية مع إمكانية التحكم بالأغاني والتنقل بينها وحتى عرض صور الغلاف الخاصة بها ومشاركتها ضمن غرف المحادثة. تم إطلاق قناة جديدة على التطبيق تحمل اسم @cctracks والتي يمكن عبرها الاستماع لأغاني مختلفة وكذلك تجريب مختلف خواص متصفح الملتي ميديا الجديد.

mediaplaye

آخر الأمور التي جلبها التحديث للمستخدمين هو إضافة دعم لعددٍ جديد من اللغات فضلًا عن إطلاق منصة ترجمة تمثل مجتمعًا تشاركيًا يمكن عبره لأي شخص المساهمة بترجمة الخدمات التي يوّفرها التطبيق للغة التي يختارها، وذلك بما يساهم بتحسين الواجهات الخاصة به.

التحديث الجديد من تيليغرام متوّفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: تيليغرام يضيف إمكانية مُشاركة الموقع بالزمن الحقيقي مع تطويرٍ لمتصفح الملتي ميديا الخاص به

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول