مصيبة جديدة: بعض هواتف Pixel 2 XL تصل للمستخدمين بدون نظام تشغيل!

أخبار أندرويد أضف تعليق

عادةً ما تحصل مشاكل أثناء الفترة الأولى من طرح الهواتف الذكية في السوق، وهو أمرٌ اعتياديّ وسبق وأن حدث مع العديد من الشركات وغالبًا ما يكون مرتبطًا بجانبٍ محدد مثل مشاكل في الشاشة أو الاتصال أو الكاميرا، وهي أمور يمكن من الممكن إصلاحها عبر التحديثات الهوائية لنظام التشغيل. ولكن ماذا لو كانت المشكلة هي نظام التشغيل نفسه، أو بالأحرى غيابه؟ هذا ما يتوجب على جوجل الإجابة عنه بخصوص آخر فصول مشاكل هاتف Pixel 2 XL.

وفقًا للعديد من المستخدمين الذين نشروا تجربتهم على منصة Reddit، قامت جوجل بشحن نسخٍ من هاتفها الرائد الجديد Pixel 2 XL بدون نظام تشغيل! المشكلة ظهرت بشكلٍ واضح بعد تشغيل الهاتف، حيث ظهرت رسالة خطأ على الشاشة تقول:” لا يمكن العثور على نظام التشغيل، الهاتف لن يعمل”.

الآن وعند الذهاب للرابط الذي تظهره صفحة الخطأ g.co/ABH فإنه سيؤدي لفتح الصفحة الخاصة بالتحذيرات المتعلقة بسلامة نظام التشغيل على هواتف نيكسوس، حيث تتضمن هذه الصفحة عدة أمثلة لما قد يشاهده المستخدم وهي تشتمل على رسالة الخطأ السابقة. بحسب الشرح الموجود على الموقع، فإن هذه الرسالة تظهر بحالة حصول تعديل أو تغيير ما على نظام التشغيل قد يؤدي لإحداث خللٍ ما به، وأنه يتوجب عادةً التواصل مع الشركة المصنعة. تشير الصفحة أيضًا إلى أنه يمكن إهمال هذه الرسالة وأنها ستزول تلقائيًا بعد حوالي 10 ثواني، ولكن المشكلة هنا أنها تحصل مع أشخاص بعد التشغيل الأول للهاتف.

لا تزال هذه المشكلة محدودة الانتشار في الوقت الحاليّ، ومن المستبعد أن نشاهدها على نطاقٍ واسع كما حصل سابقًا مع مشاكل الشاشة أو الصوت. على الرّغم من ذلك، يجب القول أن جوجل لا تزال سيئة فيما يتعلق بالتصنيع العتادي وتوفير خدمة ملائمة للزبائن.

هل أنتم من مستخدمي هاتف Pixel 2 XL؟ هل واجهتكم مشاكل مماثلة مؤخرًا؟ دعونا نعرف رأيكم وخبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: مصيبة جديدة: بعض هواتف Pixel 2 XL تصل للمستخدمين بدون نظام تشغيل!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول