X

[ملف apk]: جوجل تضيف خيارات جديدة لتطبيق الاتصال Google Phone

التحديث الجديد لتطبيق الاتصال Google Phone يجلب عدد من الميزات مثل الاتصال بمساعدة وشريط التنقل الأبيض وإمكانية اختيار شريحة الاتصال قبل إجراء المكالمة.

أصدرت جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق الاتصال الهاتفي الخاص بها Google Phone يجلب عدد قليل من الإضافات، حيث تم تمكين ميزة “الاتصال بمساعدة” المفيدة للمسافرين الدوليين.

التحديث الجديد يجلب شريط التنقل الأبيض الذي يظهر لمستخدمي نسخة أندرويد أوريو 8.1، وحصل المستخدمون أيضًا على خيار جديد لاختيار شريحة الاتصال قبل إجراء المكالمة.

الاتصال بمساعدة



الميزة الجديدة تعمل على إصلاح أرقام الهواتف عند السفر خارج البلد، حيث يظهر ضمن شاشة الإعدادات منطقة جديدة تحمل اسم “الاتصال بمساعدة” مع خيار إيقاف تشغيل الميزة المفعلة بشكل افتراضي.

جنبًا إلى جنب مع ظهور مكان لتحديد دولة المستخدم، في حال لم يتم التعرف عليها تلقائيًا من قبل التطبيق.

خيار الاتصال الجديد يعمل تلقائيًا على إضافة رمز الدولة قبل إجراء المكالمة الهاتفية في حال كان المستخدم خارج البلد، مما يوفر قليلًا من الوقت الذي يحتاجه لإضافة رمز البلد لجميع أرقام الهاتف بشكل يدوي.

وهناك أيضًا ميزة لتنظيف جهات الاتصال المتواجدة ضمن الهاتف، والتي تعمل على دمج أو حذف جميع جهات الاتصال المتكررة ضمن الجهاز.

شريط التنقل الأبيض

إذا كنت تستعمل نسخة أندرويد أوريو 8.1 فمن المحتمل أنك لاحظت بأن شريط التنقل لم يعد باللون الأسود.

حيث عمدت شركة جوجل إلى تبديل لون الشريط من الأسود إلى الأبيض للتخلص من مشكلة شاشات OLED التي أصبحت تتواجد على العديد من الهواتف الذكية الجديدة.

هذا الأمر حدث مع تطبيق خرائط جوجل وتطبيق البريد Gmail وتطبيق الصور Photos، والآن أصبح شريط التنقل الأبيض موجودًا ضمن تطبيق الاتصال الهاتفي خاصتها Google Phone.

ومع شيوع الهواتف التي تمتلك شريحتي اتصال في الآونة الأخيرة، فقد دفع هذا الأمر جوجل إلى إضافة خيار جديد تسمح من خلاله للمستخدم  اختيار أي شريحة اتصال يريد استعمالها قبل إجراء المكالمة.

وعند بدء إجراء مكالمة فإن تطبيق الهاتف يطلب اختيار أي شريحة اتصال يستخدم، وهناك خيار لتذكر الخيار المحدد وتلميحات حول أي شريحة اتصال كان يستخدم سابقًا.

التحديث الجديد الخاص بالتطبيق يحمل رقم النسخة 15 وهو متاح للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: [ملف apk]: جوجل تضيف خيارات جديدة لتطبيق الاتصال Google Phone

Leave a Comment