الأمر الصوتي Hey Google يصل إلى المزيد من أجهزة أندرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

الأمر الصوتي الشهير “Hey Google” المخصص لإيقاظ Google Assistant يبدأ بالوصول إلى المزيد من الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

البحث ضمن جوجل باستعمال الأمر الصوتي “Ok google” متوفر للمستخدمين منذ عام 2013، وفي عام 2016 أصدرت جوجل مساعدها الذكي Google Assistant، والذي كان متوفرًا بشكل حصري لأجهزة بيكسل.

وتبعًا لاستعمال المساعد الذكي لنفس الأمر الصوتي على الهواتف، فقد أدخلت الشركة أمر صوتي جديد “Hey Google” لإيقاظ المساعد العامل ضمن جهاز Google Home وغيره من أجهزة مكبرات الصوت الذكية.

وخلال الشهر الماضي لاحظ العديد من المستخدمين بأن وجود الأمر الصوتي الشهير “Hey Google” لم يعد يقتصر على مكبر الصوت الذكي Google Home، بحيث ازداد انتشاره ضمن مختلف الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

والآن بدأ الأمر الصوتي بالوصول إلى العديد من الأجهزة مثل ZTE Axon M العامل بنسخة أندرويد 7.1 Nougat، ويتوقع بأن يصل إلى المزيد من الأجهزة التي لا تتبع علامة جوجل التجارية.

وعند وصول الأمر الصوتي إلى الجهاز يظهر تنبيه من تطبيق جوجل يطلب من المستخدم إعادة تدريب الجهاز حتى يتمكن من التعرف على الأمر الصوتي “Hey Google” كأمر لإيقاظ Google Assistant.


المصدر

المصدر: الأمر الصوتي Hey Google يصل إلى المزيد من أجهزة أندرويد

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول