تحديث أندرويد أوريو قد يصل لهواتف سامسونج الرائدة لعام 2015

غير مصنف أضف تعليق

تشكيلة هواتف سامسونج الرائدة لعام 2015 وهي Galaxy Note 5 و S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus قد تحصل على أندرويد أوريو.

ينتظر العديد من مستخدمي أجهزة سامسونج الرائدة حصول هواتفهم على تحديث أندرويد أوريو، وهو التحديث الذي أصدرته جوجل رسميًا في شهر أغسطس 2017، واستغرقت سامسونج شهرين لبدء برنامجها التجريبي الرسمي لأجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+، وبعد العديد من التحديثات التجريبية بدأت الشركة أخيرًا إصدار النسخة المستقرة من التحديث إلى تلك الأجهزة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ظهرت قائمة غير رسمية تتعلق بأجهزة سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو، والتي تضمنت العديد من الأجهزة، إلا أن أجهزة سامسونج الرائدة لعام 2015 وهي Galaxy Note 5 و S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus لم تتواجد ضمن تلك القائمة.

وبالحديث عن هذه الهواتف، فإنها تتضمن معالج Exynos 7420، والذي يعتبر من الناحية النظرية قادرًا على تشغيل أندرويد أوريو، إلا أن صدور الهواتف قبل أكثر من عامين جعل البعض يشكك في إمكانية حصولها على تحديث أندرويد أوريو، وازدادت الشكوك تبعًا لعدم قيام سامسونج بنشر بيان رسمي مفصل حول الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو.

والآن، تظهر معلومات جديدة تؤكد إمكانية حصول هذه الأجهزة على تحديث أندرويد أوريو، وذلك وفقًا لصفحات الدعم الفني لهذه الهواتف ضمن شركة خدمات المحمول الأمريكية T-Mobile، بحيث تشير تلك الصفحات إلى أن شركتا T-Mobile وسامسونج اتفقتا على دعم التحديث البرمجي الجديد.

هذا التحديث البرمجي الجديد هو أندرويد أوريو 8.0، وبحسب صفحات دعم شركة خدمات المحمول الأمريكية فإن التحديث في مرحلة الاكتمال، مما يعني أن سامسونج قد أنهت اختبار التحديث للأجهزة المذكورة أعلاه، وأنها على استعداد لإصداره، إلا أنه من غير المعروف بعد ما إذا كان هذا التحديث سيصل لجميع أجهزة سامسونج الرائدة لعام 2015 أو فقط لأجهزة شركة T-Mobile.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها معلومات حول حصول أجهزة Galaxy S6 على تحديث أندرويد أوريو، حيث ظهرت مثل هذه المعلومات عدة مرات خلال الشهرين الماضيين، مع تأكيد مندوبي خدمة عملاء سامسونج أن الأجهزة ستحصل على التحديث، بينما لم تعلن الشركة الكورية الجنوبية بشكل رسمي عن أي شيء في هذا الصدد.

المصدر

المصدر: تحديث أندرويد أوريو قد يصل لهواتف سامسونج الرائدة لعام 2015

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول