X

تطبيق Gmail Go متوفر للتنزيل عبر متجر بلاي

تسمح النسخة المصغرة المسماة أندرويد جو Android Go لأجهزة الفئة المنخفضة بالعمل كهواتف ذكية قادرة على تصفح الويب واستعمال التطبيقات.

في بداية شهر ديسمبر 2017، أعلنت جوجل أن النسخة المصغرة من نظام أندرويد المسماة Android Go التي تضمن أن تعمل أجهزة الفئة المنخفضة بكامل طاقتها قد أصبحت جاهزة.

وخلال الفترة اللاحقة عمدت جوجل إلى توفير نسخ مخففة من تطبيقاتها الأساسية مخصصة لأندرويد جو مثل Files Go و YouTube Go و Gboard و Google Maps Go عبر متجر بلاي، بحيث تحتاج هذه التطبيقات إلى مساحة صغيرة للعمل تبعاً للتحسينات التي أدخلتها الشركة.

والآن، يصل إلى متجر بلاي النسخة المخففة من تطبيق جيميل للبريد الإلكتروني Gmail Go، بحيث تتوفر هذه النسخة للتنزيل كتطبيق مستقل للأجهزة المتوافقة العاملة بنسخة أندرويد جو Android Go، وتتشابه إلى حد كبير مع تطبيق Gmail الأساسي المتوفر لأجهزة أندرويد.

وبحسب الوصف المرافق للتطبيق ضمن المتجر فإن هذه النسخة السريعة والخفيفة الوزن من تطبيق جيميل تتضمن جميع الميزات الأساسية والمفضلة لدى المستخدمين المتواجدة ضمن التطبيق الأساسي، بحيث يمكن استخدام البرد الوارد الأكثر ذكاءً للحفاظ على تنظيم صندوق بريدك، بالإضافة إلى الإشعارات عند وصول رسائل بريد إلكتروني جديدة.

جنبًا إلى جنب مع إمكانية قراءة الرسائل والرد عليها أثناء الاتصال أو عدم الاتصال بالإنترنت، إلى جانب وجود خاصية البحث المتطورة للعثور على الرسائل بسرعة وإمكانية تصنيف الرسائل الإجتماعية والترويجية بدقة والحصول على أقل عدد رسائل غير مرغوب فيها ودعم الحسابات المتعددة مثل Outlook.com و Yahoo Mail.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة من تطبيق جيميل أصغر حجمًا من النسخة الأصلية وتعمل بشكل جيد حتى مع سرعات الإنترنت الضعيفة، بحيث يعتبر تطبيق Gmail Go مثالي للأجهزة منخفضة الأداء، مما يعني أنها مفيدة بشكل كبير لكثير من المستخدمين.

المصدر

المصدر: تطبيق Gmail Go متوفر للتنزيل عبر متجر بلاي

Leave a Comment