جوجل تؤكد أن تحديث فبراير ليس السبب في مشكلة البطارية مع هواتف Pixel 2

أخبار أندرويد أضف تعليق

يبدو أن عدد المستخدمين المتضررين من المشكلة أصبح كبيرًا لدرجة دفع جوجل إلى البحث جديًا في الأمر.

نشرنا في الأسبوع الماضي أن عددًا من مالكي هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL أبلغوا عن وجود مشكلات ظهرت بعد تثبيت تحديث شهر شباط/فبراير الذي تم إطلاقه في وقت سابق من الشهر الحالي، والتي كانت مسألة ارتفاع درجة حرارتها أكثر من قبل من أبرزها.

واختلفت التقارير بشأن المشكلة من شخص لآخر، ولكن كان هناك توافق عام أن الهاتف يسخن أكثر مما ينبغي. حتى أن بعض مالكي هاتف Pixel 2 XL قالوا إن الهاتف يسخن في وضع الاستعداد، وفي حالات أخرى، أُبلغ عن ارتفاع درجات الحرارة حين استخدام الهاتف حتى لمهام بسيطة، مثل تفقد البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

كما اشتكى مستخدمون من أن طاقة البطارية أصبحت تنخفض على نحو أسرع مما مضى، فقال أحدهم أن طاقة البطارية أصبحت تنخفض في ساعات المساء إلى 30% مع أنها في السابق مع ذات الاستخدام كانت تنخفض إلى 50% فقط.

ويبدو أن عدد المستخدمين المتضررين من المشكلة أصبح كبيرًا لدرجة دفع جوجل إلى البحث جديًا في الأمر ثم إصدار بيان، نقله عنه موقع Android Police.

وقال متحدث باسم الشركة للموقع: “تحليلنا لم يظهر أي دليل على مشكلة كبيرة في عمر البطارية بعد التحديث البرمجي لشهر شباط/فبراير على هاتف Pixel 2”.

ولكن يبقى السؤال؟ ماذا يحدث مع أولئك المستخدمين؟ نشير إلى أنه من الصعب دائمًا أن نفترض أين تكمن أسباب المشكلات التي تواجه المستخدمين. فقط تكون بسبب تطبيق خارجي، أو خلل في خدمات بلاي أو بسبب مشكلة أخرى تمامًا.

أتعتقد أن هناك مشكلة بسبب التحديث وجوجل لا تفصح عنها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: جوجل تؤكد أن تحديث فبراير ليس السبب في مشكلة البطارية مع هواتف Pixel 2

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول