تسريب المواصفات التفصيلية لهاتف HTC U12 Plus

غير مصنف أضف تعليق

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

لطالما أنتجت شركة إتش تي سي هواتف رائدة بتصاميم مختلفة قام معظم صانعي الهواتف الذكية بنسخها، إذ من المعروف في سوق الهواتف الذكية أن الشركة التايوانية كانت قبل نحو 10 سنوات رمزًا من رموز هذا السوق، فهي صاحبة أول هاتف Nexus أطلقته جوجل في شهر يناير 2010، لكنها تعاني منذ عام 2011، وتواجه منافسة شديدة من شركات مثل سامسونج فضلًا عن الشركات الصينية الصاعدة.

وتبعًا لمعلومات سابقة فإن الشركة التايوانية تخطط لكشف النقاب عن هاتفها الرائد HTC U12 Plus خلال شهر مايو القادم، وفي الوقت نفسه فإن الشركة لا تفكر في إطلاق عدة هواتف رائدة خلال هذا العام، بحيث سيقتصر جهدها على هاتف HTC U12 Plus.

والآن، يظهر تقرير جديد يشير إلى المواصفات التفصيلية للهاتف، والتي توضح امتلاكه لأحدث معالجات شركة كوالوم Snapdragon 845 ثماني الأنوية مع شريحة معالجة الرسوميات Adreno 630، وشاشة Super LCD 6 بقياس 5.5 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل مزودة بزجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5، وذلك تبعًا إلى تفضيل العديد من المستخدمين هاتفًا بشاشة كبيرة وحجم صغير.

بالإضافة إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية UFS 2.1 قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ MicroSD، مع أندرويد أوريو 8.0، وبطارية بسعة 3420 ميلي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 4+ مع خاصية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى دعم معيار IP68 لمقاومة المياه والغبار، وقارئ بصمات الأصابع.

وفيما يتعلق بالتصوير فإنه من المفترض أن يتضمن الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة دقة العدسة الأساسية 12 ميغابيكسل بتقنية HTC UltraPixel 4 بفتحة عدسة f/1.5 وفلاش ليد LED مزدوج مع ميزة مثبت الصورة البصري OIS، مع عدسة ثانوية بدقة 16 ميغابيكسل، في حين تعتزم الشركة تزويد الجهاز بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8+8 ميغابيكسل داعمة لتأثير bokeh في الوقت الفعلي مع ميزة مثبت الصورة البصري أيضًا OIS.

كما يتضمن الهاتف ميزات مثل HTC USonic مع خاصية إلغاء الضجيج النشط، و HTC BoomSound نسخة Hi-Fi، وإمكانيات صوتية عالية الدقة معتمدة، ومنفذ USB Type-C، وميزة الحواف الحساسة Edge Sense، والتي تسمح للمستخدمين بالضغط على حواف الهاتف لتنشيط الميزات المستخدمة بشكل متكرر مثل الكاميرا أو تطبيق التراسل الفوري وغيره من التطبيقات المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن إصدار هذا الهاتف الجديد من إتش تي سي يعد أمرًا حاسمًا لأن الشركة شهدت انخفاضًا في الدخل والأرباح خلال الأرباع القليلة الماضية، حيث أعلنت الشركة مع نهاية الشهر الماضي عن تسجيلها خسارة صافية بمقدار 336 مليون دولار أمريكي للربع الأخير من العام الماضي، في حين بلغ إجمالي الخسائر الصافية في عام 2017 حوالي 580 مليون دولار أمريكي.

المصدر

المصدر: تسريب المواصفات التفصيلية لهاتف HTC U12 Plus

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول