لا داعي للانتظار .. شركة أغطية حماية تكشف عن هاتف OnePlus 6 بالكامل

غير مصنف أضف تعليق

سيقدم هاتف OnePlus 6 معالجًا من نوع Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية.

مع استمرار شركة OnePlus في إطلاق حملة تشويقية لهاتفها الذكي التالي، قررت إحدى شركات صناعة أغطية الحماية الكشف عن تصميم الجهاز بشكل كامل.

وتُظهر الصور التي نشرتها شركة Olixar كلًا من الجزء الأمامي والخلفي لجهاز OnePlus 6، وبالطبع فالهاتف في كل الصور يظهر مع أحد أغطية الحماية من الشركة.

وللعازمين على شراء هاتف OnePlus 6، فإن جميع أغطية الحماية متاحة الآن للطلب المسبق في موقع MobileFun، وبأسعار تترواح بين 7.49 دولارات للغطاء الشفاف، وحتى 35.49 دولارًا لأفضلها وأمتنها مع حامي شاشة زجاجي.

وفيما يتعلق بتصميم الهاتف، تؤكد صور شركة Olixar كافة الصور المسربة سابقًا عن الهاتف، بما في ذلك وجود كاميرتين خلفيتين ونتوء في الشاشة.

نُذكر أن شركة OnePlus تعتزم قريبًا الإعلان عن هاتف OnePlus 6، وإلى ذلك الحين نكرر عليكم مواصفات الجهاز التي أعلنت عنها الشركة رسميًا، بما في ذلك معالج من نوع Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، و 256 جيجابايتًا من ذاكرة التخزين الداخلية.

كما تتحدث التسريبات أن الهاتف قادم مع شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.28 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 20+16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.7، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/2.0، وبطارية بسعة 3,450 ميلي أمبيرًا/ساعة.






ما رأيك بتصميم الهاتف؟ وهل تعتزم شراءه؟

المصدر

المصدر: لا داعي للانتظار .. شركة أغطية حماية تكشف عن هاتف OnePlus 6 بالكامل

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول