تحديث أوريو لهاتف LG G6 يجلب ميزات الذكاء الاصطناعي ThinQ AI

غير مصنف أضف تعليق

إل جي تؤكد أن التحديث سوف يبدأ بالوصول إلى الهاتف في نهاية الشهر الحالي 30 أبريل، بحيث تعتبر كوريا الجنوبية أول سوق تحصل على هذا التحديث.

خلال شهر يناير 2017، أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن هاتفها الرائد LG G6، والذي يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1440×2880 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مع معالج Snapdragon 821 رباعي الأنوية من كوالكوم، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

وفي وقت سابق من هذا الشهر فتحت شركة الإلكترونيات الكورية العملاقة مركزًا جديد لترقية البرامج، بحيث يهدف مركز التحديثات الجديد إلى توفير تحديثات أسرع وضمن الوقت للبرامج والنظام التشغيلي لأجهزة إل جي الذكية في جميع أنحاء العالم.

وتبعًا إلى أن الهدف الأول للمركز الجديد كان توفير تحديث أندرويد أوريو لهاتف LG G6، ها هي إل جي تؤكد الآن أن التحديث سوف يبدأ بالوصول إلى الهاتف في نهاية الشهر الحالي 30 أبريل، بحيث تعتبر كوريا الجنوبية أول سوق تحصل على هذا التحديث، وتليها مناطق أخرى حول العالم.

وللتذكير فإن تحديث أندرويد أوريو يجلب معه واجهة مستخدم محسنة، ووضع صورة داخل صورة، وعمر بطارية أفضل، واستقرار محسن للجهاز، ويأتي هذا التحديث بعد مرور أربعة أشهر من طرح الشركة التحديث لهاتفها الرائد LG V30 في كوريا الجنوبية.

هذا التحديث سيكون متاحًا عبر الهواء OTA أو من خلال عملية التثبيت يدويًا عبر برنامج LG Bridge، وبصرف النظر عن ميزات أندرويد أوريو المعتادة، فإن تحديث هاتف LG G6 سوف يشمل أيضًا بعض ميزات الذكاء الاصطناعي التي ظهرت للمرة الأولى ضمن هاتف V30s ThinQ.

وبالإضافة إلى تأكيد تاريخ إصدار تحديث أندرويد أوريو لهاتف LG G6، فقد سلطت الشركة أيضًا الضوء على تحديث أوريو لهواتف LG G5 و LG V20 الصادرة في عام 2016، وبالرغم من أنها لم تحدد إطار زمني دقيق كما هو الحال مع G6، إلا أنها أكدت أن مالكي هذين الجهازين سيحصلون بالفعل على أندرويد أوريو.

ومع ذلك، لا توجد أي كلمة حول ما إذا كان LG G5 و V20 سينضمان أيضًا إلى G6 و V30 في تلقي الميزات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي ThinQ بعد تحديث أوريو.

المصدر

The post تحديث أوريو لهاتف LG G6 يجلب ميزات الذكاء الاصطناعي ThinQ AI appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول